هشام حداد عن نجومية أبنائه على السوشال ميديا: أمهم مهضومة

مقابلات

هشام حداد عن نجومية أبنائه على السوشال ميديا: أمهم مهضومة

شارك الإعلامي اللبناني هشام حداد خلال السباق الرمضاني الماضي من خلال تجسيد شخصية مميزة في مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"، إذ تألق بدوره الكوميدي الذي أضفى رونقا على روحية العمل مع النجم زياد برجي، والممثلين نادين الراسي، هبة نور، أنطوانيت عقيقي، محمد خير الجراح، بونيتا سعادة، وغيرهم. وفي السياق نفسه، فقد اعتبر هشام حداد أنه كان من الأفضل لو عرض العمل على المحطات المحلية لمعرفة ردة فعل الجمهور، مؤكدا ثقته بالعمل الذي قام به. واللافت، أن هشام حداد لا يترك مناسبة إلا ويعبر فيها عن استيائه مما يحدث في لبنان، إذ غرد منذ أيام قائلا: "‏هيدي الحركة السحرية اللي صارت

شارك الإعلامي اللبناني هشام حداد خلال السباق الرمضاني الماضي من خلال تجسيد شخصية مميزة في مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"، إذ تألق بدوره الكوميدي الذي أضفى رونقا على روحية العمل مع النجم زياد برجي، والممثلين نادين الراسي، هبة نور، أنطوانيت عقيقي، محمد خير الجراح، بونيتا سعادة، وغيرهم.

وفي السياق نفسه، فقد اعتبر هشام حداد أنه كان من الأفضل لو عرض العمل على المحطات المحلية لمعرفة ردة فعل الجمهور، مؤكدا ثقته بالعمل الذي قام به.

واللافت، أن هشام حداد لا يترك مناسبة إلا ويعبر فيها عن استيائه مما يحدث في لبنان، إذ غرد منذ أيام قائلا: "‏هيدي الحركة السحرية اللي صارت وخلت الناس تحتفل بدولار 3900 وهوي حقو 13000 لازم تتسجل ويكون الا اسم لأنو صراحة شي ولا اقوى".

من جهة ثانية، يعود الإعلامي هشام حداد في شهر سبتمبر المقبل لتقديم موسم جديد من برنامج "لهون وبس" الذي سيعرض عبر قناة "ال. بي سي".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامي هشام حداد، إذ تحدث عن تجربته في مسلسل "زوج تحت الإقامة"، والعديد من المواضيع الأخرى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً