رنا جمول: لهذا السبب شاركت في باب الحارة 11.. وأستصعب أدوار البطولة

مقابلات

رنا جمول: لهذا السبب شاركت في باب الحارة 11.. وأستصعب أدوار البطولة

  كشفت الفنانة السورية رنا جمول، عما جذبها للمشاركة في مسلسل "باب الحارة 11"، قائلة إن العمل حقق شهرة كبيرة، وبات له جانب خاص في أذهان الناس، مما يشاهدونه بالعمل من حكايات في رمضان. وأضافت جمول في حديث مع موقع فوشيا، إلى أنها كانت تود المشاركة في أجزاء سابقة منه، لكن لم تتح لها الفرصة. لذلك، مشيرة إلى أنها شاركت في الجزء الأخير، كونه يتناول مرحلة حديثة تشارك المرأة خلالها بالأحداث السياسية وتكون مثقفة وشخصية فاعلة في المجتمع، على عكس ما عرض في الأجزاء السابقة، معتقدةً أن هذا الجزء كان ناجحًا. وعن سبب قلة أعمالها في الدراما السورية في الفترة

 

كشفت الفنانة السورية رنا جمول، عما جذبها للمشاركة في مسلسل "باب الحارة 11"، قائلة إن العمل حقق شهرة كبيرة، وبات له جانب خاص في أذهان الناس، مما يشاهدونه بالعمل من حكايات في رمضان.

وأضافت جمول في حديث مع موقع فوشيا، إلى أنها كانت تود المشاركة في أجزاء سابقة منه، لكن لم تتح لها الفرصة. لذلك، مشيرة إلى أنها شاركت في الجزء الأخير، كونه يتناول مرحلة حديثة تشارك المرأة خلالها بالأحداث السياسية وتكون مثقفة وشخصية فاعلة في المجتمع، على عكس ما عرض في الأجزاء السابقة، معتقدةً أن هذا الجزء كان ناجحًا.

وعن سبب قلة أعمالها في الدراما السورية في الفترة السابقة، قالت جمول إنها شاركت في ثلاثة أعمال بالعام الجاري، هي "باب الحارة 11"، "رد قلبي"، إضافة إلى مسلسل "أقمار في ليل حالك" والأخيران لم يعرضا بعد.

وأضافت أنها كل سنة تشارك بعمل واحد، أو عملين، كونها لا تفضل المشاركة بأكثر من ذلك، من أجل أن تمنح شخصياتها كل وقتها، لإظهارهم بطريقة صحيحة.

وحول شخصيتها في مسلسل "رد قلبي"، لفتت جمول إلى أنها شخصية غريبة وجميلة، منها إنسانة تتعرض لمأساة في شبابها، تجعلها شخصًا قاسيًا في الحياة لتقرر الانتقام من الذي أساء لها. لذا، تدرب بناتها على الانتقام لدرجة لا يهمها، حتى لو حدثت جريمة.

وأكدت جمول على أنها تستصعب أدوار البطولة من ناحية الوقت والجهد اللذين تتطلبهما، ونفت أن يكون السبب من ناحية الأداء، ولكن كونها ربة منزل وأم ولديها حياتها الاجتماعية، فذلك لا يسمح لها بإعطاء الدور حقه من ناحية الوقت.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً