زوجة خالد سليم تتحدث عن ابنتيها.. وتؤكد: أتابع زوجي في مهنته

مقابلات

زوجة خالد سليم تتحدث عن ابنتيها.. وتؤكد: أتابع زوجي في مهنته

تحدثت خيرية هشام، زوجة النجم المصري خالد سليم، عن اهتمامها بالموضة والأزياء وحرصها على متابعتها، لاسيما وأن الموضة في اختلاف طوال الوقت، ومع مرور الوقت تظهر صيحات جديدة، وهذا ما يجعلها تتابعها دائمًا. أما عن الموضات الغريبة التي تظهر كل عام، ويحرص على ارتدائها البعض، أكدت خيرية أنها تحب الأشياء الغريبة ولكن لا ترتديها، لأنها لا تتناسب معها ولا تتماشى مع شخصيتها، كما أعطت نصائح للمرأة العربية لتكون أكثر أناقة، سواء عند ارتدائها للكاجول أو الفورمال، مشيرة إلى أنها تميل إلى ارتداء كافة الملابس لأن لكل منها وقتها ومناسبتها. وعن الألوان الأقرب لقلبها في الملابس، أوضحت أنها تحب الألوان الفاتحة

تحدثت خيرية هشام، زوجة النجم المصري خالد سليم، عن اهتمامها بالموضة والأزياء وحرصها على متابعتها، لاسيما وأن الموضة في اختلاف طوال الوقت، ومع مرور الوقت تظهر صيحات جديدة، وهذا ما يجعلها تتابعها دائمًا.

أما عن الموضات الغريبة التي تظهر كل عام، ويحرص على ارتدائها البعض، أكدت خيرية أنها تحب الأشياء الغريبة ولكن لا ترتديها، لأنها لا تتناسب معها ولا تتماشى مع شخصيتها، كما أعطت نصائح للمرأة العربية لتكون أكثر أناقة، سواء عند ارتدائها للكاجول أو الفورمال، مشيرة إلى أنها تميل إلى ارتداء كافة الملابس لأن لكل منها وقتها ومناسبتها.

وعن الألوان الأقرب لقلبها في الملابس، أوضحت أنها تحب الألوان الفاتحة والأسود، حيث إنها تتماشى مع أسلوبها، وتحدثت -أيضًا- مع كاميرا "فوشيا" عن سبب توقف خط المجوهرات الذي كان يحمل اسمها، ملمحة بأن السبب الرئيسي كان انتشار فيروس كورونا، وتوقف السفر والتنقل في معظم دول العالم.

كما تطرقت في الحديث عن ابنتيها خديجة وكنزي، واهتماماتهما وميولهما الفنية، وأوضحت أن الكبرى خديجة تمتلك موهبة الغناء مثل والدها خالد سليم، وتأخذ تدريبات على الصوت والغناء، ولكن لا تفكر في دخول مجال الفن خلال الفترة الحالية.

وعن زوجها خالد سليم، أكدت أنه يأخذ رأيها في كافة الأعمال الفنية التي تعرض علية، سواء أغنيات أو مشاريع ثمثيلية في السينما أو الدراما التلفزيونية، وكشفت عن أقرب الأغاني الخاصة به لقلبها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً