لارا إسكندر: أحاول إنقاص وزني.. وتتغنى بتجربتها مع كريم عبد العزيز

مقابلات

لارا إسكندر: أحاول إنقاص وزني.. وتتغنى بتجربتها مع كريم عبد العزيز

تحدثت المطربة لارا إسكندر عن حرصها على متابعة الموضة العالمية، ولكنها لا تسير عليها، إلا من خلال ما يتناسب معها، موضحة أن تغييرها لـ"اللوك" الخاص بها كل فترة يكون على أساس القرب من شخصيتها وهذا ما تهتم به دائماً. كما كشفت إسكندر عن عدد من مصممي الأزياء الذين تتعاون معهم باستمرار، مؤكدة أن العالم العربي أصبح به مجموعة من المصممين الذين لا يقلوا أبداً عن العالمية بل يتساوون معهم في الأفكار والأذواق، وفي نفس الوقت تحب التعاون مع مصممين عالميين في بعض الوقت. وعن الرشاقة والأناقة قالت إنها لا تسير على نظام محدد، بل إنها تمارس أغلب العادات التي يمارسها

تحدثت المطربة لارا إسكندر عن حرصها على متابعة الموضة العالمية، ولكنها لا تسير عليها، إلا من خلال ما يتناسب معها، موضحة أن تغييرها لـ"اللوك" الخاص بها كل فترة يكون على أساس القرب من شخصيتها وهذا ما تهتم به دائماً.

كما كشفت إسكندر عن عدد من مصممي الأزياء الذين تتعاون معهم باستمرار، مؤكدة أن العالم العربي أصبح به مجموعة من المصممين الذين لا يقلوا أبداً عن العالمية بل يتساوون معهم في الأفكار والأذواق، وفي نفس الوقت تحب التعاون مع مصممين عالميين في بعض الوقت.

وعن الرشاقة والأناقة قالت إنها لا تسير على نظام محدد، بل إنها تمارس أغلب العادات التي يمارسها الجميع، ولا تسير على نظام غذائي معين، وتحرص على أن تعيش حياتها الطبيعية بشكل عادي، وقالت إنها تحاول أن تقلل من وزنها عددا من الكيلوغرامات التي زادتهم خلال فترة حملها.

وعن أعمالها الفنية الجديدة، كشفت عن تحضيرها لعدد من الأغنيات الجديدة في مصر، كما تستكمل تصوير باقي مشاهدها في فيلم "كيرة والجن" والذي توقف تصويره العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، وروبي، وأحمد مالك، وأمينة خليل، وأسماء أبو اليزيد، وهدى المفتي، وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً