لجين عمران: أشارك الجمهور بـ30% فقط من حياتي.. وأنا شطورة بالخياطة

مقابلات

لجين عمران: أشارك الجمهور بـ30% فقط من حياتي.. وأنا شطورة بالخياطة

  تحدثت الإعلامية السعودية لجين عمران عن حضورها فعالية "بارك ستريت" للأزياء والموضة في العاصمة المصرية، القاهرة، مؤكدة أن كل امرأة سواء على مستوى الوطن العربي أو العالم كله تحرص على متابعة الموضة والأزياء بحكم أنها أنثى. كما أعطت لجين نصيحتها للمرأة العربية عن كيفية حفاظها على أناقتها دائما، مشيرة إلى أن السير وراء الموضة فقط لا يمثل الأناقة بمعناها الحقيقي، بل إن المرأة لابد أن تكون نفسها، ويمكن لكل سيدة أن تخلق الموضة المناسبة لها. وكشفت لجين عمران عن مصممي الأزياء العرب الذين تحب وتشعر بالراحة في التعامل معهم عند اختيارها لبعض إطلالاتها، موضحة أن الوطن العربي مليء بالمصممين

 

تحدثت الإعلامية السعودية لجين عمران عن حضورها فعالية "بارك ستريت" للأزياء والموضة في العاصمة المصرية، القاهرة، مؤكدة أن كل امرأة سواء على مستوى الوطن العربي أو العالم كله تحرص على متابعة الموضة والأزياء بحكم أنها أنثى.

كما أعطت لجين نصيحتها للمرأة العربية عن كيفية حفاظها على أناقتها دائما، مشيرة إلى أن السير وراء الموضة فقط لا يمثل الأناقة بمعناها الحقيقي، بل إن المرأة لابد أن تكون نفسها، ويمكن لكل سيدة أن تخلق الموضة المناسبة لها.

وكشفت لجين عمران عن مصممي الأزياء العرب الذين تحب وتشعر بالراحة في التعامل معهم عند اختيارها لبعض إطلالاتها، موضحة أن الوطن العربي مليء بالمصممين المبدعين والرائعين ومستواهم لا يقل أبدا عن المصممين العالميين.

وتحدثت مع كاميرا "فوشيا" عن موقف طريف تعرضت له من قبل مع أحد الفساتين الخاصة بها، وكيف تصرفت وحاولت إنقاذ الموقف بشكل سريع ودون أن يحدث لها مشكلة كبيرة، كما كشفت عن مهارتها في الخياطة والتي تعلمتها باحترافية شديدة.

وعن السوشال ميديا، أكدت أنها تحرص على مشاركة جمهورها ولكنها تشاركهم بجزء من حياتها وليس كل ما تفعله طوال الوقت، كما كشفت عن دخولها مجال التمثيل قريبا؛ إذ تحضر لعمل فني جديد خلال الفترة الحالية.

وتحدثت أيضا عن شقيقتها النجمة السعودية أسيل عمران واستشارتها لها بأعمالها الفنية، كما أبدت رأيها في الإعلاميين المصريين خاصة منى الشاذلي وإسعاد يونس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً