ناجي الأسطا يفتتح مشروعا سياحيا في لبنان.. والنجوم يوجهون له رسائل

مقابلات

ناجي الأسطا يفتتح مشروعا سياحيا في لبنان.. والنجوم يوجهون له رسائل

  احتفل الفنان اللبناني ناجي الأسطا بافتتاح منتجعه السياحي في منطقة الكسليك في لبنان، بحضور حشد من النجوم من أبرزهم: الممثلة نادين الراسي، الملحن هشام بولس، الشاعر منير بو عساف، الفنانة نانسي نصرالله والإعلامي هشام حداد. وأطلق ناجي الأسطا على المنتجع اسم "Gaia" تيمنا باسم جزيرة في اليونان، مبديا حماسته لهذا المشروع على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان. وحرص الأسطا خلال افتتاح منتجعه السياحي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ديانا، معربا عن تفاؤله بها حتى يكون وجهها خيرا على خطوته الجديدة من عالم "البزنس" كما قال. تجدر الاشارة، الى أن ناجي الأسطا كان قد أصيب منذ مدة

 

احتفل الفنان اللبناني ناجي الأسطا بافتتاح منتجعه السياحي في منطقة الكسليك في لبنان، بحضور حشد من النجوم من أبرزهم: الممثلة نادين الراسي، الملحن هشام بولس، الشاعر منير بو عساف، الفنانة نانسي نصرالله والإعلامي هشام حداد.

وأطلق ناجي الأسطا على المنتجع اسم "Gaia" تيمنا باسم جزيرة في اليونان، مبديا حماسته لهذا المشروع على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

وحرص الأسطا خلال افتتاح منتجعه السياحي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ديانا، معربا عن تفاؤله بها حتى يكون وجهها خيرا على خطوته الجديدة من عالم "البزنس" كما قال.

تجدر الاشارة، الى أن ناجي الأسطا كان قد أصيب منذ مدة بفيروس كورونا ونقل إلى المستشفى إثر تدهور حالته الصحية حتى بقي عدة أيام لحين تماثله للشفاء.

ونشر ناجي الأسطا رسالة عبر صفحته الخاصة على السوشال ميديا بعد تعافيه قال فيها: "الحمدلله اليوم صرت أحسن بعد تجربة صعبة عشتها من اسبوع لليوم.. الله لا يجرب حدا الحمدلله قطعت على خير".

وتابع أسطا: "الله يحميكن ويخليلكن أحبابكن. شكر كبير لإدارة مستشفى تل شيحا وللطاقم الطبي اللي تابع وضعي الصحي. شكرًا لكل الأصدقاء والمحبين والنجوم والإعلاميين اللي ما قدرت ردّ على كل رسائلهم واتصالاتهم لظروفي الصحية". وختم رسالته بالقول: "شكرا على دعمكن ومحبتكن ولهفتكن. ضلّوا بخير".

موقع "فوشيا" كان حاضرا خلال حفل افتتاح" Gaia "وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً