عباس النوري: أداء سلافة معمار خلاّب .. وأصفق لـ "على صفيح ساخن"

مقابلات

عباس النوري: أداء سلافة معمار خلاّب .. وأصفق لـ "على صفيح ساخن"

  قال الفنان السوري عباس النوري، إن مسلسل "حارة القبة"، هو تجربة جديدة ومختلفة، وفقًا لما لاحظه الجمهور على مختلف الأصعدة، بداية من النص الذي قدم معالجة درامية بطريقة مختلفة. وأضاف النوري في حديث مع موقع فوشيا، أن العمل خرج عن النمطية التي كانت كاذبة في مختلف أعمال البيئة الشامية، لدرجة تصدير صورة خاطئة جداً، لافتًا إلى أن "حارة القبة" استطاع كسر تلك النمطية. كما أكد النوري على وجود تطورات مهمة جدًا في الجزء الثاني الذي تم الانتهاء من تصويره، إذ الجمهور سيتفاجأ الجمهور من كم الأحداث والتطورات في الشخصيات التي أحبوها، مضيفًا أن الجزء الثاني سيحمل الكثير من المفاجآت

 

قال الفنان السوري عباس النوري، إن مسلسل "حارة القبة"، هو تجربة جديدة ومختلفة، وفقًا لما لاحظه الجمهور على مختلف الأصعدة، بداية من النص الذي قدم معالجة درامية بطريقة مختلفة.

وأضاف النوري في حديث مع موقع فوشيا، أن العمل خرج عن النمطية التي كانت كاذبة في مختلف أعمال البيئة الشامية، لدرجة تصدير صورة خاطئة جداً، لافتًا إلى أن "حارة القبة" استطاع كسر تلك النمطية.

كما أكد النوري على وجود تطورات مهمة جدًا في الجزء الثاني الذي تم الانتهاء من تصويره، إذ الجمهور سيتفاجأ الجمهور من كم الأحداث والتطورات في الشخصيات التي أحبوها، مضيفًا أن الجزء الثاني سيحمل الكثير من المفاجآت للجمهور.

كما تحدث الفنان السوري عن تجربته مع المخرجة رشا شربتجي، ومع الفنانة سلافة معمار.

وعن رأيه بالدراما لموسم رمضان الفائت، بيّن النوري أنه على الرغم من وجود العديد من الأعمال، إلا أن هناك الكثير من الاستثناءات فيها، معربًا عن سعادته بعودة النجوم الكبار واحتلالهم للشاشات، بغض النظر عن المستويات المختلفة التي تم تقديمها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً