نادين الراسي: الحياة ظلمتني وكنت غبية.. وسأتزوج بعد عودة ولدي

مقابلات

نادين الراسي: الحياة ظلمتني وكنت غبية.. وسأتزوج بعد عودة ولدي

  قالت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، إنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"، إذ استطاعت العودة إلى جمهورها من خلال عمل كوميدي في ظل الظروف الراهنة. ولفتت الراسي في حديث لـ"فوشيا" إلى أن عودتها الحقيقية، ستكون من خلال عمل درامي من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج سمير حبشي، حيث جرى الاتفاق على مشاركتها في العمل وهي بانتظار الحصول على النص لمعرفة حيثيات الشخصية. وأبدت نادين إعجابها بمسلسل "للموت"، كاشفة أن هذا العمل كان يحمل اسم "الجوزاء" وكان من المقرر أن يكون من بطولتها مع الممثلة ورد الخال، إلا أن الأمور تبدلت سواء من ناحية الكاست، العنوان ومختلف الأمور المتعلقة

 

قالت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، إنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"، إذ استطاعت العودة إلى جمهورها من خلال عمل كوميدي في ظل الظروف الراهنة.

ولفتت الراسي في حديث لـ"فوشيا" إلى أن عودتها الحقيقية، ستكون من خلال عمل درامي من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج سمير حبشي، حيث جرى الاتفاق على مشاركتها في العمل وهي بانتظار الحصول على النص لمعرفة حيثيات الشخصية.

وأبدت نادين إعجابها بمسلسل "للموت"، كاشفة أن هذا العمل كان يحمل اسم "الجوزاء" وكان من المقرر أن يكون من بطولتها مع الممثلة ورد الخال، إلا أن الأمور تبدلت سواء من ناحية الكاست، العنوان ومختلف الأمور المتعلقة بالعمل.

وكانت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، عادت للدراما والتلفزيون بعد فترة طويلة من الغياب من خلال مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" الذي يجمعها بمواطنها الفنان زياد برجي، والفنانة السورية هبة نور.

ودارت أحداث المسلسل الذي ينتمي للكوميديا، لزوج يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات، ضمن أحداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، حيث يرصد علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي، إذ تحدثت عن مشاركتها في مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"، متطرقة إلى علاقتها بالنجم زياد برجي، وغيرها من الامور المتعلقة بحياتها الخاصة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً