جوري بكر: لا أتبع أي نظام غذائي.. وزعلانه من محمد رمضان

مقابلات

جوري بكر: لا أتبع أي نظام غذائي.. وزعلانه من محمد رمضان

أعربت الفنانة المصرية جوري بكر خلال حضورها فعاليات "بارك ستريت" للأزياء والموضة بالقاهرة، عن سعادتها بوجود حدث ضخم بهذا الشكل في مصر، كما أكدت أن الموضة والأزياء تمثل جزءا مهما من حياتها الخاصة؛ إذ تحرص دائما على متابعة كل جديد لكنها تختار ما يليق بها. وأبدت جوري رأيها في اختيار بعض النجمات للموضات الجريئة بحثا عن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هناك عددا من الفنانات يفعلن ذلك من أجل التصدر، ولكن بعضهن الآخر يسير عليها كونها تناسبهن وتعبر عن شخصياتهن. كما نصحت "جوري" المرأة العربية خلال لقائها مع كاميرا "فوشيا"، نصيحة غريبة وغير تقليدية للحفاظ على رشاقتها،

أعربت الفنانة المصرية جوري بكر خلال حضورها فعاليات "بارك ستريت" للأزياء والموضة بالقاهرة، عن سعادتها بوجود حدث ضخم بهذا الشكل في مصر، كما أكدت أن الموضة والأزياء تمثل جزءا مهما من حياتها الخاصة؛ إذ تحرص دائما على متابعة كل جديد لكنها تختار ما يليق بها.

وأبدت جوري رأيها في اختيار بعض النجمات للموضات الجريئة بحثا عن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هناك عددا من الفنانات يفعلن ذلك من أجل التصدر، ولكن بعضهن الآخر يسير عليها كونها تناسبهن وتعبر عن شخصياتهن.

كما نصحت "جوري" المرأة العربية خلال لقائها مع كاميرا "فوشيا"، نصيحة غريبة وغير تقليدية للحفاظ على رشاقتها، وأكدت أنها تسير على تلك الطريقة في حياتها، وألمحت أيضا أنها لا تستخدم أى نظام غذائي ولا تسير على ريجيم معين للحفاظ على وزنها، وتأكل ما يحلو لها أغلب الوقت، لكنها تحرص على تناول الخضراوات والفواكه بشكل كبير، بالإضافة إلى شرب المياء بكميات كبيرة.

وعن الأعمال الفنية، كشفت جوري أسباب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "لحم غزال" بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، والذي عرض بموسم رمضان الماضي، كما أوضحت أيضا أسباب عدم مشاركتها في مسلسل "موسى" بطولة النجم المصري محمد رمضان.

وفي النهاية وجهت جوري رسالة لمحمد رمضان بعد فيديو التحفظ على أمواله الذي نشره عبر حساباته الشخصية بالسوشال ميديا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً