طاهر مامللي يعيد إحياء شارات المسلسلات.. وهذا ما قاله نجوم الفن

مقابلات

طاهر مامللي يعيد إحياء شارات المسلسلات.. وهذا ما قاله نجوم الفن

أحيا الموسيقار السوري طاهر مامللي حفلاً موسيقياً في دار الأسد للثقافة والفنون مسرح الأوبرا قدم خلاله مجموعة من ألحانه وشارات المسلسلات الدرامية السورية الشهيرة التي صنعتها موسيقاه. وشهد الحفل الذي قدمه الفنان عباس النوري حضورًا فنيًا ورسميًا وإعلاميًا وجماهيريًا كبيراً. بينما شارك في غناء شارات الأعمال الدرامية عدد من الفنانين منهم ليندا بيطار، والفنانة سارة فرح، والفنان عبود برمدا وغيرهم. وأقامت الحفل شمس أكاديمي بالتعاون مع الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون، وبرعاية وزارة الثقافة ووزارة السياحة إضافة إلى شركاء آخرين. وقدم مامللي الكثير من الشارات التي حازت على إعجاب الجمهور منها ما هو قديم ومنها ما قدم في رمضان

أحيا الموسيقار السوري طاهر مامللي حفلاً موسيقياً في دار الأسد للثقافة والفنون مسرح الأوبرا قدم خلاله مجموعة من ألحانه وشارات المسلسلات الدرامية السورية الشهيرة التي صنعتها موسيقاه.

وشهد الحفل الذي قدمه الفنان عباس النوري حضورًا فنيًا ورسميًا وإعلاميًا وجماهيريًا كبيراً. بينما شارك في غناء شارات الأعمال الدرامية عدد من الفنانين منهم ليندا بيطار، والفنانة سارة فرح، والفنان عبود برمدا وغيرهم.

وأقامت الحفل شمس أكاديمي بالتعاون مع الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون، وبرعاية وزارة الثقافة ووزارة السياحة إضافة إلى شركاء آخرين.

وقدم مامللي الكثير من الشارات التي حازت على إعجاب الجمهور منها ما هو قديم ومنها ما قدم في رمضان الفائت كشارة مسلسل "خريف العشاق"، ومن بين الشارات تيتر مسلسل "ذكريات الزمن القادم"، وشارة مسلسل "أحمر" ومسلسل "الحب كله"، ومسلسل "صلاح الدين الأيوبي" ومسلسل "مقامات العشق" وغيرها الكثير.

موقع "فوشيا" تواجد في كواليس التحضيرات، والبروفات وفي الحفل الذي شهد تفاعلًا كبيرًا من قبل الحضور والتقى عددا من المشاركين بالحفل الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه المشاركة، والوقوف إلى جانب الموسيقار طاهر مامللي، بينما تحدث الفنان عباس النوري عن تقديمه للحفل، والحافز الذي جذبه للمشاركة بحفل موسيقي، وأثنى على تجربة مامللي الدرامية ودوره في المساهمة بموسيقاه بنجاح الأعمال.

كما تحدث مامللي عن خياراته للحفل، واختياره للشارات، بينما التقى "فوشيا" بعض الحضور من النجوم والفنانين منهم المخرج باسل الخطيب والفنان شادي جميل والمخرج السدير مسعود وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً