داليدا عياش: لا أصمم قطعًا لا أرتديها.. و"فشيت خلقي" بمجموعتي الجديدة

مقابلات

داليدا عياش: لا أصمم قطعًا لا أرتديها.. و"فشيت خلقي" بمجموعتي الجديدة

  الفرحة والإقبال على الحياة هو اختيار مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، في أحدث مجموعة لها لصيف 2021، وظهر ذلك جليًا من خلال ألوان القطع الزاهية أو الخامات، وحتى طبيعة التصميمات التي قدمها ضمن فعالية "بارك ستريت" للموضة والأزياء في القاهرة، والتي تستمر طيلة ثلاثة أيام. في لقائنا معها، أعربت داليدا عن سعادتها الغامرة للمشاركة بالفعالية المقامة في القاهرة، معتبرة أن مصر هي بلدها الثاني، الذي اشتاقت إليه كثيرًا، وكانت عادة ما تتمنى عرض أعمالها هناك. كما كشفت المصممة اللبنانية -أيضًا- عن دعم زوجها النجم اللبناني رامي عياش لها، سواء مهنيًا أو إنسانيًا، مؤكدة أنه سر نجاح البرامج الخاصة بها

 

الفرحة والإقبال على الحياة هو اختيار مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، في أحدث مجموعة لها لصيف 2021، وظهر ذلك جليًا من خلال ألوان القطع الزاهية أو الخامات، وحتى طبيعة التصميمات التي قدمها ضمن فعالية "بارك ستريت" للموضة والأزياء في القاهرة، والتي تستمر طيلة ثلاثة أيام.

في لقائنا معها، أعربت داليدا عن سعادتها الغامرة للمشاركة بالفعالية المقامة في القاهرة، معتبرة أن مصر هي بلدها الثاني، الذي اشتاقت إليه كثيرًا، وكانت عادة ما تتمنى عرض أعمالها هناك.

كما كشفت المصممة اللبنانية -أيضًا- عن دعم زوجها النجم اللبناني رامي عياش لها، سواء مهنيًا أو إنسانيًا، مؤكدة أنه سر نجاح البرامج الخاصة بها لمساندته لها من قبل، فظهر هذا الحلم.

يشرف على الغعالية العديد من النجوم في المنطقة، مثل النجمة يسرا، الفنانة التونسية درة زروق، آل نانو، اللبنانية لارا اسكندر، البلوجر الشهيرة ليدي فوزازة، جيهان علامة، زويا صقر، ألين وطفه، غينا غندو، رشا الخولي، الستايلست المصرية الشهيرة مي جلال، وخبير الموضة اللبناني خليل زين، بالإضافة إلى خبير العلاقات العامة أندرو ليستر، وغيرهم.

وتعتبر هذه الفاعلية في نسختها الخاصة بالموضة، حدثًا فريدًا من نوعه في مصر، وبمثابة مهرجان حقيقي للموضة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً