سوشا يكشف عن مواصفات الأزياء في مجموعته الجديدة.. ويوجه نصيحة للمرأة

مقابلات

سوشا يكشف عن مواصفات الأزياء في مجموعته الجديدة.. ويوجه نصيحة للمرأة

التقت كاميرا "فوشيا" مصمم الأزياء الشهير سوشا ضمن فعالية "بارك ستريت" للموضة والأزياء لعام 2021 التي تستمر طيلة ثلاثة أيام متتالية بالقاهرة. وأكد سوشا إعجابه بالإقبال الشديد على هذا الحدث المهم في عالم الموضة بمنطقة الشرق الأوسط، خاصة بعد ضعف هذا الحضور خلال السنوات الأخيرة، وهو ما جعله حريصا على حضور الفعاليات اليومية للحدث. وأضاف أن انتشار فيروس كورونا أثر على كل المجالات خاصة الأزياء. من ناحية أخرى يستعد سوشا لطرح الـ collection الشتوي الخاص به، مشيرًا إلى أنه اختار له الألوان السادة. ويشرف على الفاعلية العديد من النجوم في المنطقة مثل النجمة يسرا، الفنانة التونسية درة زروق، الفنانة اللبنانية

التقت كاميرا "فوشيا" مصمم الأزياء الشهير سوشا ضمن فعالية "بارك ستريت" للموضة والأزياء لعام 2021 التي تستمر طيلة ثلاثة أيام متتالية بالقاهرة.

وأكد سوشا إعجابه بالإقبال الشديد على هذا الحدث المهم في عالم الموضة بمنطقة الشرق الأوسط، خاصة بعد ضعف هذا الحضور خلال السنوات الأخيرة، وهو ما جعله حريصا على حضور الفعاليات اليومية للحدث.

وأضاف أن انتشار فيروس كورونا أثر على كل المجالات خاصة الأزياء.

من ناحية أخرى يستعد سوشا لطرح الـ collection الشتوي الخاص به، مشيرًا إلى أنه اختار له الألوان السادة.

ويشرف على الفاعلية العديد من النجوم في المنطقة مثل النجمة يسرا، الفنانة التونسية درة زروق، الفنانة اللبنانية لارا اسكندر، البلوجر الشهيرة ليدي فوزازة، جيهان علامة، زويا صقر، ألين وطفه، غينا غندو، رشا الخولي، الستايلست المصرية الشهيرة مي جلال، خبير الموضة اللبناني خليل زين، بالإضافة إلى خبير العلاقات العامة أندرو ليستر، وغيرهم.

وتُعد هذه الفاعلية في نسختها الخاصة بالموضة حدثا فريدا من نوعه في مصر، وبمثابة مهرجان حقيقي للموضة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً