مهيرة عبد العزيز: أتحكم في نوبات الهلع.. وأتمنى التمثيل مع محمد رمضان

مقابلات

مهيرة عبد العزيز: أتحكم في نوبات الهلع.. وأتمنى التمثيل مع محمد رمضان

عبرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، عن سعادتها بالعودة إلى مدينة بيروت بعد غياب دام 14 شهرا بسبب إغلاق المطارات نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد. وشاركت مهيرة متابعيها على موقع "إنستغرام" بجلسة تصوير لها من مدينة بيروت، ونشرت الإعلامية الإماراتية أيضًا مقطع فيديو عبر حسابها على "تويتر" تحدثت فيه عن جلسة التصوير، والأدوار التي تحب تجسيدها في مجال التمثيل. وأكدت مهيرة أنها تحب أداء الشخصيات التاريخية، أما إذا قدمت سيرة لإحدى الفنانات فإنها تتمنى تقديم شخصية إحدى الفنانتين فاتن حمامة أو سعاد حسني. وأرفقت المقطع بتعليق قالت فيه: "لأول مرة في ‎بيروت بعد جائحة كورونا... عن تحضيرات الجزء الثالث من

عبرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، عن سعادتها بالعودة إلى مدينة بيروت بعد غياب دام 14 شهرا بسبب إغلاق المطارات نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشاركت مهيرة متابعيها على موقع "إنستغرام" بجلسة تصوير لها من مدينة بيروت، ونشرت الإعلامية الإماراتية أيضًا مقطع فيديو عبر حسابها على "تويتر" تحدثت فيه عن جلسة التصوير، والأدوار التي تحب تجسيدها في مجال التمثيل.

وأكدت مهيرة أنها تحب أداء الشخصيات التاريخية، أما إذا قدمت سيرة لإحدى الفنانات فإنها تتمنى تقديم شخصية إحدى الفنانتين فاتن حمامة أو سعاد حسني.

وأرفقت المقطع بتعليق قالت فيه: "لأول مرة في ‎بيروت بعد جائحة كورونا... عن تحضيرات الجزء الثالث من ‎المنصة وشخصية شيخة، مقابلتي مع تلفزيون الجديد على قناتي عبر يوتيوب".

الفيديو أعلاه ، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز، إذ تحدثت عن نوبات الهلع التي تعاني منها مؤكدة أنها تمتلك القدرة اليوم على السيطرة عليها، كما ألقت الضوء على علاقتها بالفنان المصري محمد رمضان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً