مؤلف فيلم "ريتسا": هذا ما يتصف به محمود حميدة.. ولم يتدخل في السيناريو

مقابلات

مؤلف فيلم "ريتسا": هذا ما يتصف به محمود حميدة.. ولم يتدخل في السيناريو

في ثاني تعاون يجمعه بالنجم محمود حميدة، كشف المؤلف معتز فتيحة كاتب الفيلم السينمائي الجديد "ريتسا"، أن الأول من أَحْرِص النجوم عل خروج العمل بالشكل اللائق خاصة وأن الالتزام من أبرز سماته. وكشف فتيحة عن حقيقة تدخل محمود حميدة في سيناريو العمل باعتبار أنه نجم له تاريخه الفني الكبير. وأشار إلى أن اسم الفيلم يعود لكائن بحري رخوي ربما لا يكون له أي علاقة بالمضمون الذي تتناوله قصة العمل. فيلم ريتسا يضم كوكبة من النجوم المصريين على رأسهم محمود حميدة وأحمد الفيشاوي ونجلاء بدر والفنانة التونسية عائشة بن أحمد ومحمد الشرنوبي والفنان الشاب العالمي أمير المصري وكارولين عزمي ومريم الخشت

في ثاني تعاون يجمعه بالنجم محمود حميدة، كشف المؤلف معتز فتيحة كاتب الفيلم السينمائي الجديد "ريتسا"، أن الأول من أَحْرِص النجوم عل خروج العمل بالشكل اللائق خاصة وأن الالتزام من أبرز سماته.

وكشف فتيحة عن حقيقة تدخل محمود حميدة في سيناريو العمل باعتبار أنه نجم له تاريخه الفني الكبير. وأشار إلى أن اسم الفيلم يعود لكائن بحري رخوي ربما لا يكون له أي علاقة بالمضمون الذي تتناوله قصة العمل.

فيلم ريتسا يضم كوكبة من النجوم المصريين على رأسهم محمود حميدة وأحمد الفيشاوي ونجلاء بدر والفنانة التونسية عائشة بن أحمد ومحمد الشرنوبي والفنان الشاب العالمي أمير المصري وكارولين عزمي ومريم الخشت ويوسف عثمان وأسماء جلال ومريم حسن وهو من تأليف الكاتب معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري ومن إنتاج أيمن يوسف.

وتدور أحداث الفيلم حول عودة قبطان مصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا للبحث عن بقايا حب المراهقة حتى يواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المختلفة في الطباع.. تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف من خلال 3 قصص حب مختلفة لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً