نيكولا مزهر يرد على تصريح طوني عيسى بحقه
مشاهير مقابلات
30 مايو 2021 20:24

نيكولا مزهر يرد على تصريح طوني عيسى بحقه

avatar فابيان عون

أبدى الممثل اللبناني نيكولا مزهر سعادته للحديث الذي صرح به مسبقا زميله طوني عيسى، عندما أشاد به الأخير، مؤكدا أنه يشعر بالفخر كون تجربته في مسلسل ”راحوا“ قد لاقت استحسان ممثل مخضرم مثل عيسى بخاصة أن للأخير تاريخا على الساحة الفنية.

وأكد نيكولا مزهر أنه قد اتخذ منذ مدة سياسة جديدة يعتمدها، إذ لم يعد يهتم لكل ما يحاك ضده بهدف الحد من تقدمه، لافتا إلى أنه اليوم قد أسس عمله الخاص البعيد كل البعد عن التمثيل، وهذا ما جعله يتأنى في اختيار أدوار.

وفي السياق نفسه، فقد انتقد نيكولا مزهر في حديث سابق بشدة الأشخاص الذين اعتبروا أنه جرى تهميشه كمحاولة لإبقائه من دون عمل، مؤكدا أنه اختار الابتعاد لمدة سنتين كونه كان ينتظر الدور الملائم معلقا بالقول: ”أنا اختار متى ابتعد عن الساحة والوقت المناسب لعودتي ولن أسمح لأحد بأن يتحكم بمصيري، ولا يجب أن ننسى أن قطع الأرزاق من قطع الأعناق“.

تجدر الإشارة إلى أن الممثل نيكول مزهر قد شكل ركيزة أساسية لنجاح مسلسل ”راحوا“، حيث لعب دور ”وسام“ وهي شخصية مركّبة فيها الكثير من التناقضات الأمر الذي لا يستطيع أي ممثل أن يؤدي هذا النوع من الشخصيات ما يؤكد مرة جديدة أن القدرات التمثيلية المقنعة التي يتمتع بها الممثل نيكولا مزهر نادرا ما نجدها في ممثلين آخرين وتحديدا في الجيل الجديد إذا صح التعبير.