داليدا عياش: مجموعتي الجديدة Tint تحتفي بالحياة بعد "كورونا".. والألوان فرحة
داليدا عياش: مجموعتي الجديدة Tint تحتفي بالحياة بعد "كورونا".. والألوان فرحةداليدا عياش: مجموعتي الجديدة Tint تحتفي بالحياة بعد "كورونا".. والألوان فرحة

داليدا عياش: مجموعتي الجديدة Tint تحتفي بالحياة بعد "كورونا".. والألوان فرحة


 

قالت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، إن المجموعة الجديدة التي أطلقتها مؤخرا لربيع صيف 2021 هي احتفاء بالعودة الى الحياة، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا، فترة الحجر الطويلة.

وكشفت داليا عن مجموعتها الجديدة التي حملت اسم "Tint"، والتي تتضمن تنوعا في التصاميم وتعددا في الألوان؛ ما يؤمن للمرأة سهولة التنسيق والاختيار.

وقالت المصممة اللبنانية إن مجموعتها تحتوي على تدرجات في الألوان؛ إذ برز كل من اللون الأخضر، والأصفر والزهري.

وكانت المصممة اللبنانية داليدا عياش قد تعاونت مؤخرا مع عدد من النجمات، منهن ماغي بوغصن ودانييلا رحمة؛ إذ ظهرتا بملابس من تصاميمها خلال مسلسل "للموت".

بالإضافة لعدد من النجمات العالميات أبرزهن، الممثلة التركية سيلين جينك والممثلة الهندية الشهيرة راكول بريت سينغ التي اختارت هي الأخرى جمبسوتا مميزا ارتدته خلال حفل عشاء دعائي لافتتاح فيلمها الأخير عبر منصة نتفليكس الهندية.

فوشيا التقت مصممة الأزياء داليدا عياش التي تحدثت بإسهاب عن مجموعتها الجديدة، متطرقة إلى دعم زوجها رامي عياش لها؛ إذ أكدت أنه يحرص على إبداء رأيه في تصاميمها بشكل دائم.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com