وضاح حلوم: توقعت نجاح "قيد مجهول".. وزوجتي تتمنى أن أطبخ
مشاهير مقابلات
19 مايو 2021 9:41

وضاح حلوم: توقعت نجاح "قيد مجهول".. وزوجتي تتمنى أن أطبخ

avatar آنا داغر

أعرب الفنان السوري وضاح حلوم عن سعادته من ردود الأفعال التي تصله على مسلسل ”ضيوف على الحب“، تأليف سامر محمد اسماعيل، وإخراج فهد ميري، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

وعن الانتقادات التي طالت مسلسل ”الكندوش“ الذي جسد فيه شخصية ”رئيس المخفر“، قال حلوم في حديث مع موقع فوشيا، إنها وجهات نظر وآراء وانطباعات تخص الجمهور، لذا فهو يحترمها ولا يمكنه مصادرتها أو الحكم عليها.

وأكد حلوم على ضرورة أن تكون ردود الأفعال بناءة وتخدم الفنانين والعمل، حتى يطوروا من أداوتهم، وألا تكون عبارة عن شتائم، مبينا أنه من الطبيعي وجود وجهات نظر مختلفة.

ومن جانب آخر، نوّه حلوم إلى أنه لم يتنازل ويقدم شخصية لم تعجبه فقط من أجل الأجر المادي، لكنه خضع لضغوطات جعلته يقبل بالمشاركة في بعض الأعمال.

وعن مسلسل ”قيد مجهول“ الذي شارك به مؤخرا، أكد حلوم على أنه كان متوقعا النجاح الذي حصده العمل، لافتا إلى أنه أُعجب بالنص الدرامي للعمل منذ قراءته الأولى له.

كما لفت حلوم إلى أنه كان يقضي وقته خلال شهر رمضان بمشاهدة التلفاز، مؤكدا على أن معظم وقته يكون بالمنزل، وما تبقى كان بين استكمال تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”الكندوش“، إضافةً إلى القراءة والتسلية مع العائلة.

ونفى حلوم حبه لدخول المطبخ، لكن عند وجود الضرورة لمساعدة زوجته فإنه لا يقصر وفقا لاستطاعته، نافيا أن تكون هوايته المطبخ.