جمال سنان عن زوجته ماغي بو غصن: عندي جبل.. والأخيرة: أكيد بغار عليه

جمال سنان عن زوجته ماغي بو غصن: عندي جبل.. والأخيرة: أكيد بغار عليه

  • الأحد 09 مايو 2021 17:21 2018-10-20 10:50:33

أبدى المنتج اللبناني جمال سنان سعادته بالنجاح الذي يحققه مسلسل ”للموت“ خلال السباق الرمضاني، مشيدًا بأداء زوجته الممثلة ماغي بو غصن التي تبدع هذه الأيام في تجسيد شخصية ”سحر“.

وشارك سنان وزوجته في الاحتفالية التي أقيمت باليوم الأخير من تصوير العمل، وهما في قمة الانسجام، إذ عبر كل منهما عن حبه للطرف الآخر.

وفي السياق نفسه، فقد توجّهت الممثلة ماغي بو غصن في وقت سابق برسالة إلى زوجها المنتج جمال سنان، وغرّدت على ”تويتر“ قائلة: ”بكبر بنجاحك اللي هوي نجاحنا كلنا. الله يقويك وتبقى بهالهمة والنشاط رغم كل الظروف. الف مبروك حبيبي. للموت“.

ليبادرها سنان بالتعبير عن فخره بإنجازاتها، وذلك من خلال تغريدة جاء فيها: ”فخور فيكي قد الدني وبنجاحك وتميزك“، وممازحاً إياها بالقول: ”إنتي حبيبة قلبي يا صغيّر بس الشغل شغل“.

وأتت هذه الرسائل المتبادلة بين بو غصن وزوجها سنان بعدما وجّه الأخير رسالة شكر ودعم عبّر فيها عن فخره وامتنانه بالنجاح الذي يحققه مسلسل ”للموت“ بفضل ممثليه ومخرجه وطاقم العمل.

تجدر الإشارة إلى أن شركة ”إيغل فيلمز“ قد احتفلت منذ أيام بنجاح مسلسل ”للموت“، وذلك خلال لقاء ودي جمع فريق العمل بأهل الإعلام.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع المنتج جمال سنان وزوجته الممثلة ماغي بو غصن.

قد يعجبك ايضاً