أحمد خالد صالح: لا أحد يخصه أسوأ صفات زوجتي.. وهنادي مهنا: لم أنسحب من حرب أهلية

مقابلات

أحمد خالد صالح: لا أحد يخصه أسوأ صفات زوجتي.. وهنادي مهنا: لم أنسحب من حرب أهلية

يخوض الفنانان أحمد خالد صالح، وزوجته هنادي مهنا، تجربة فنية جديدة وللمرة الأولى، في الماراثون الدرامي لشهر رمضان الجاري، إذ يتعاونان معا في بطولة المسلسل الإذاعي "رحلتي من الشك إلى بلطيم"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عام 2051. وفي أول ظهور لـ أحمد خالد صالح، عقب وفاة والدته قبل نحو 20 يومًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، احتفل بصحبة زوجته هنادي مهنا، بانتهاء تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي "رحلتي من الشك إلى بلطيم"، داخل إذاعة "إنرجي". والتقت كاميرا "فوشيا"، على هامش الحفل، بالفنان أحمد خالد صالح، والذي أعرب عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور، بشأن تجربته الإذاعية الأولى، والتي كان يعدّها بمثابة

يخوض الفنانان أحمد خالد صالح، وزوجته هنادي مهنا، تجربة فنية جديدة وللمرة الأولى، في الماراثون الدرامي لشهر رمضان الجاري، إذ يتعاونان معا في بطولة المسلسل الإذاعي "رحلتي من الشك إلى بلطيم"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عام 2051.

وفي أول ظهور لـ أحمد خالد صالح، عقب وفاة والدته قبل نحو 20 يومًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، احتفل بصحبة زوجته هنادي مهنا، بانتهاء تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي "رحلتي من الشك إلى بلطيم"، داخل إذاعة "إنرجي".

والتقت كاميرا "فوشيا"، على هامش الحفل، بالفنان أحمد خالد صالح، والذي أعرب عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور، بشأن تجربته الإذاعية الأولى، والتي كان يعدّها بمثابة تحدٍّ كبير له.

وروى "أحمد" كواليس تلك التجربة، قائلًا: "كان مشروعًا إذاعيًا في غاية المتعة، وانبسطت بها جدًا.. رغم كل الظروف التي شهدتها طوال الأسابيع الماضية"، مُعربًا عن سعادته بأن "رحلتي من الشك إلى بلطيم"، يُسجل نقطة الانطلاقة الأولى له ولهنادي مهنا.

ومن جانبها، تحدثت الفنانة هنادي مهنا، عن تجربتها في المسلسل الإذاعي، قائلة: "هذه هي المرة الأولى لي أمام ميكرفون الإذاعة، وفريق المحطة حاول التخفيف من أي توتر وقلق، وخلق أجواء أسرية خاصة بين فريق العمل كافة"، واصفة إياها، بقولها: "حاسة إني جاية اشتغل مع صحابي".

وعن تعاونها مع زوجها أحمد خالد صالح، في أول عمل يجمعهما معا عقب الزواج، قالت: "الشغل معاه لذيذ جدًا، وأحب أشتغل معاه طول الوقت".

وأرجعت هنادي، خوضها تلك التجربة، إلى رغبتها الكامنة في تقديم عمل إذاعي، كما أن السيناريو نال إعجابها من الوهلة الأولى.

وفي سياق متصل، تحدثت هنادي مهنا عن ما تردد على مدار الأسابيع الماضية، بشأن انسحابها من مسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً