مقابلات

كارمن لبس: الإهانات ضحكتني.. وشهادتي مجروحة بـ نادين نجيم

قالت الممثلة اللبنانية كارمن لبس إنها جسدت شخصية "رسمية" بشغف وحب، وكانت تنتظر بفارغ الصبر ردة فعل الجمهور، إذ لا تضع أبدا توقعاتها حول أصداء الدور الذي تلعبه بل تترك الأمر للمشاهد. وأكدت كارمن لبس أن هذا الدور مختلف تماما عن الأدوار التي جسدتها، معتبرة أن شخصية "رسمية" قد استفزتها، وكان من الضروري تجسيدها، بخاصة أنه مع التقدم في العمر لا يعرض على الممثل الكثير من الأدوار المركبة التي تستفزه لإخراج طاقاته. وهنا تجدر الإشارة إلى أن الممثلة كارمن لبس تتألق في هذا السباق الرمضاني بتجسيد شخصية "رسمية" في ​ مسلسل "​عشرين عشرين​"، الذي تنتجه شركة الصباح إخوان، لاسيما أن

قالت الممثلة اللبنانية كارمن لبس إنها جسدت شخصية "رسمية" بشغف وحب، وكانت تنتظر بفارغ الصبر ردة فعل الجمهور، إذ لا تضع أبدا توقعاتها حول أصداء الدور الذي تلعبه بل تترك الأمر للمشاهد.

وأكدت كارمن لبس أن هذا الدور مختلف تماما عن الأدوار التي جسدتها، معتبرة أن شخصية "رسمية" قد استفزتها، وكان من الضروري تجسيدها، بخاصة أنه مع التقدم في العمر لا يعرض على الممثل الكثير من الأدوار المركبة التي تستفزه لإخراج طاقاته.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن الممثلة كارمن لبس تتألق في هذا السباق الرمضاني بتجسيد شخصية "رسمية" في ​ مسلسل "​عشرين عشرين​"، الذي تنتجه شركة الصباح إخوان، لاسيما أن هذا الدور يعتبر جديداً على مسيرتها بعد أن قدمت عشرات الأدوار المختلفة والتي أغنت أرشيفها الفني.

واستطاعت كارمن أن تبهر الجمهور بأداء متمكن، ولوك يناسب الشخصية التي تلعب دور الصديقة وشريكة بطل العمل ​قصي خولي​، حيث تخالف معه القانون في العديد من الأمور المخفية.

وكسرت كارمن كما غيرها من الممثلين في هذا العام تحديداً، مقولة الدور الأول والدور الثاني، واستطاعت أن تكمل جمال العمل، وأداء أبطاله الرئيسيين، لتكون بطلة أيضاً.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة كارمن لبس، إذ تحدثت عن هذه التجربة الجديدة في مسلسل 2020، وسلطت الضوء على شخصية "رسمية" التي حققت نجاحا كبيرا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً