مقابلات

سينتيا خليفة: لم أعش قصة حب مع ربيع بارود.. ولبنان فاسد لأبعد الحدود

كشفت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة عن شغفها باقتحام عالم الاستعراض والغناء خلال لقاء خاص مع موقع فوشيا، وأكدت أنها بدأت تتدرب على هذا الأمر بالفعل. وعن تصريح سابق لها قالت فيه إنها قلبت صفحة لبنان من حياتها، أوضحت خليفة لفوشيا سبب هذا التصريح القاسي، متحدثة عن كم الوجع والتعب الذي يعيشه أهل بلدها، وليس فقط على المستوى السياسي بل على المستوى الاجتماعي والاقتصادي. من جهة أخرى أوضحت، سينتيا أنها لا تقارن نفسها بأي فنانة أو نجمة سواء كانت لبنانية أو عربية؛ إذ إنها لا تفضل أن تخطو خطوات أحد. أما عن حياتها الشخصية، فتطرق الحوار لعلاقة الحب القديمة التي جمعتها

كشفت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة عن شغفها باقتحام عالم الاستعراض والغناء خلال لقاء خاص مع موقع فوشيا، وأكدت أنها بدأت تتدرب على هذا الأمر بالفعل.

وعن تصريح سابق لها قالت فيه إنها قلبت صفحة لبنان من حياتها، أوضحت خليفة لفوشيا سبب هذا التصريح القاسي، متحدثة عن كم الوجع والتعب الذي يعيشه أهل بلدها، وليس فقط على المستوى السياسي بل على المستوى الاجتماعي والاقتصادي.

من جهة أخرى أوضحت، سينتيا أنها لا تقارن نفسها بأي فنانة أو نجمة سواء كانت لبنانية أو عربية؛ إذ إنها لا تفضل أن تخطو خطوات أحد.

أما عن حياتها الشخصية، فتطرق الحوار لعلاقة الحب القديمة التي جمعتها بالفنان ربيع بارود وهو ما علقت عليه سينتيا ضاحكة مفجرة مفاجأة حول الأمر.

وكانت مقدمة البرامج والفنانة اللبنانية سينتيا خليفة قد لفتت النظر إليها هذا العام من خلال مشاركتها في مسلسل "حرب أهلية" إلى جانب النجمة يسرا وباسل خياط وأروى جودة.

كما شاركت أيضا في مسلسل "ضد الكسر" مع النجمة نيللي كريم ومحمد فراج ولقاء الخميسي وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، والعملان إنتاج مشترك لشركتي سينرجي والعدل جروب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً