مقابلات

رامي أحمر: سعيد بنجاح "قيد مجهول".. ولهذا السبب لا أحب دخول المطبخ

تحدث الفنان السوري رامي أحمر عن تجربته في مسلسل "دفا" إخراج سامي جنادي والذي تأجل عرضه لعدم استكمال التصوير إلى ما بعد شهر رمضان المبارك. متطرقا للحديث عن التفاصيل التي سيتم تناولها في العمل، وقال خلال لقائه مع موقع فوشيا إن التجربة لطيفة؛ إذ يحاولون من خلال المسلسل الحديث عن معاناة الشباب في الوضع الحالي، والظروف الصعبة التي يمرون بها. وأضاف أحمر أن العمل يلامس الشعب السوري في عدة أماكن؛ إذ إنهم استهدفوا ما يتعلق بالمرحلة العمرية للشباب الذين يقومون فيها ببناء هدفهم، لذا يعملون على إيصال هذا الهم وزرع نقطة أمل للحظة عند أي شخص يحاول بناء مشروعه. وبالانتقال

تحدث الفنان السوري رامي أحمر عن تجربته في مسلسل "دفا" إخراج سامي جنادي والذي تأجل عرضه لعدم استكمال التصوير إلى ما بعد شهر رمضان المبارك. متطرقا للحديث عن التفاصيل التي سيتم تناولها في العمل، وقال خلال لقائه مع موقع فوشيا إن التجربة لطيفة؛ إذ يحاولون من خلال المسلسل الحديث عن معاناة الشباب في الوضع الحالي، والظروف الصعبة التي يمرون بها.

وأضاف أحمر أن العمل يلامس الشعب السوري في عدة أماكن؛ إذ إنهم استهدفوا ما يتعلق بالمرحلة العمرية للشباب الذين يقومون فيها ببناء هدفهم، لذا يعملون على إيصال هذا الهم وزرع نقطة أمل للحظة عند أي شخص يحاول بناء مشروعه.

وبالانتقال للحديث عن مسلسل "قيد مجهول" الذي عرض مؤخرا ونال استحسان الجمهور أعرب أحمر عن سعادته وفخره بتلك التجربة كونه كان جزءا من النجاح، لافتا إلى أن الأصداء كانت مفرحة واحتوت على صدمة بالنسبة لفريق العمل كونه نال الانتشار وحقق الجماهيرية والنجاح، إضافةً إلى سعادته بتعاونه الثاني مع المخرج السوري السدير مسعود، لذا فأفكارهما متوافقة في إيصال رسالة للجمهور من خلال شخصية "الضابط منير" مساعد "النقيب خلدون"، معتقدا أنه استطاع إيصال ذلك للناس.

كما لفت أحمر إلى أنه بعيد نوعا ما عن فكرة ضرورة العمل للتواجد في موسم رمضان الدرامي، وأضاف أنه شارك كضيف شرف في ثمانية "صدفة" تحت إشراف المخرج سامي جنادي، إضافةً إلى ثلاثية ضمن مسلسل "أقمار في ليل حالك" للمخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور؛ إذ سيعرض عقب شهر رمضان المبارك، مؤكدا على أنه اكتفى بذلك القدر مما قدمه هذا الموسم.

وعلى الصعيد الشخصي وحول كيفية قضائه وقته خلال الشهر الفضيل بيّن أحمر أنه لا يقوم بأية نشاطات، بسبب ضغط التصوير طيلة الوقت ليتم الانتهاء من تصوير المسلسل، متمنيا الخير والصحة والسلام للجميع بمناسبة حلول الشهر المبارك.

وأعرب عن حبه للجو والطقوس الرمضانية ورؤية الأشخاص بطريقة مختلفة بهذا الشهر، حيث يكونون سعداء ووجوههم يملؤها الفرح.

كما لفت إلى أنه لا يفضل دخول المطبخ، وذلك لأنه يمتلك مشكلة التنظيف عقب الطبخ، لذا يبتعد عنه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً