مقابلات

حسام الشاه: رمضان بده فلوس.. ونعيش أزمة أخلاقية

أوضح الفنان السوري حسام الشاه أن شهر رمضان المبارك اختلف كثيرا عن السابق، كون الناس حاليا متعبة جدا من النواحي الاقتصادية وحتى قبل 20 عاما، مبينا أنه بقي من هذا الشهر محاولة الإنسان التقرب من الله والاجتماع مع العائلة. وأشار في حديث مع موقع فوشيا إلى أنه يحاول ألا يختلف عليه شيء في هذا الشهر من ناحية قضائه لوقته، حيث تتأخر بداية يومه كونه لا ينام حتى السحور، إضافةً إلى عظمة طقس الإفطار بالنسبة إليه. كما أكد الشاه على متابعته للأعمال الدرامية التي يشارك بها خلال شهر رمضان كونه يعتبر نفسه الناقد الأول لذاته، إضافةً إلى مسلسلات زملائه في الوسط

أوضح الفنان السوري حسام الشاه أن شهر رمضان المبارك اختلف كثيرا عن السابق، كون الناس حاليا متعبة جدا من النواحي الاقتصادية وحتى قبل 20 عاما، مبينا أنه بقي من هذا الشهر محاولة الإنسان التقرب من الله والاجتماع مع العائلة.

وأشار في حديث مع موقع فوشيا إلى أنه يحاول ألا يختلف عليه شيء في هذا الشهر من ناحية قضائه لوقته، حيث تتأخر بداية يومه كونه لا ينام حتى السحور، إضافةً إلى عظمة طقس الإفطار بالنسبة إليه.

كما أكد الشاه على متابعته للأعمال الدرامية التي يشارك بها خلال شهر رمضان كونه يعتبر نفسه الناقد الأول لذاته، إضافةً إلى مسلسلات زملائه في الوسط فيما لو كانت أعمالا سورية أو غير ذلك.

وأضاف أنه لا يضغط نفسه بالمشاهدة، ويترك معرفة ما تبقى من الأعمال عن طريق ردود فعل الجمهور، والعمل الذي يشعر بالإجماع على أهميته يقوم بمتابعته عقب رمضان.

كما بيّن أنه يتواجد لديه نسبة فضول عالية في معرفة تعليقات الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الأعمال التي يشارك بها، لكنه اعتبر أن السوشال ميديا باتت عبارة عن أزمة أخلاقية سلوكية تعبيرية تهاجم الفنان بشكل دائم، طالبا منهم التعامل مع الفنان كشخص من أفراد عائلتهم؛ لأنهم يشاهدون الفنان في منزلهم، واحترام خصوصياته والابتعاد عن السخرية والاستهزاء والشتائم.

كما لفت الشاه إلى أنه يدخل المطبخ لمساعدة زوجته، لكنها تقوم بإخراجه منه كونها طباخة ماهرة وهو أيضا لديه مزاج خاص بذلك، لكن كلا منهما يدخل المطبخ وحده دون أن يجتمعا، مشيرا إلى أنه بارع في صنع أطباق المقبلات الباردة كالخضار بالزيت أو المساهمة في تقطيع مكونات السلطة، كون الوجبة الرئيسة مخصصة لزوجته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً