مقابلات

سيلين جينك تتحدث عن مشهد اغتصابها.. وأغنية إليسا تشعرها بإحساس غريب

قالت الممثلة التركية سيلين جينك المعروفة بشخصية روان في مسلسل "مرارة الحب" إنها سعيدة جدا بزيارتها الأولى إلى لبنان، وتكنّ له كل الحب والاحترام. وأشارت سيلين جينك إلى أن مشهد الاغتصاب في مسلسل "مرارة الحب" كان مركبًا في العمل، وأتعبها بعض الشيء، إلا أن الممثل عليه دوما تجسيد مختلف الأدوار المركبة. كما لفتت إلى أنها تحب تناول بعض المأكولات اللبنانية كالحمص والفتوش والتبولة، معربة عن رغبتها في إمضاء وقت أطول في لبنان، قائلة: ”أريد أن أبقى هنا لكنّني مرتبطة بالتصوير في تركيا“. وكانت سيلين جينك قد روجت في وقت مسبق عبر صفحتها الخاصة على السوشال ميديا لزيارتها للبنان، وعلقت على

قالت الممثلة التركية سيلين جينك المعروفة بشخصية روان في مسلسل "مرارة الحب" إنها سعيدة جدا بزيارتها الأولى إلى لبنان، وتكنّ له كل الحب والاحترام.

وأشارت سيلين جينك إلى أن مشهد الاغتصاب في مسلسل "مرارة الحب" كان مركبًا في العمل، وأتعبها بعض الشيء، إلا أن الممثل عليه دوما تجسيد مختلف الأدوار المركبة.

كما لفتت إلى أنها تحب تناول بعض المأكولات اللبنانية كالحمص والفتوش والتبولة، معربة عن رغبتها في إمضاء وقت أطول في لبنان، قائلة: ”أريد أن أبقى هنا لكنّني مرتبطة بالتصوير في تركيا“.

وكانت سيلين جينك قد روجت في وقت مسبق عبر صفحتها الخاصة على السوشال ميديا لزيارتها للبنان، وعلقت على صورها بالقول:" متحمّسة لعطلة نهاية الأسبوع.. بيروت أنا قادمة".

تجدر الإشارة إلى أن مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش قد اهتمت بإطلالاتها خلال تواجدها في لبنان، إذ أبدت سيلين جينك إعجابها بتصميم عياش واصفة إياه بالبسيط والجميل معلقة بالقول:" مسرورة بارتدائي من تصاميمها خلال تواجدي في بيروت وأحببت أيضًا مجوهرات اورور عز الدين".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة التركية سيلين جينك، إذ تحدثت عن زيارتها للبنان، مؤكدة أنها من محبّات المخرجة نادين لبكي والممثلة نادين نجيم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً