مقابلات

ماريتا الحلاني: كارمن لبس نصحتني.. وقصي خولي صاحب أخلاق عالية

تشارك الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ضمن السباق الدرامي في رمضان الجاري، من خلال مسلسل "عشرين عشرين" كأول تجربة لها في عالم التمثيل، والذي يجمع عددا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: قصي خولي، ونادين نسيب نجيم. وتتلقى الحلاني، إشادات كبيرة وتعليقات إيجابية من الجمهور عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تتصدر قائمة اهتمامات المتابعين بشخصية "سعاد" التي تقدمها ضمن المسلسل. وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا"، قالت ماريتا، إن سعادتها لا تُوصف بالأصداء التي تتلقاها، مشيرة إلى أن مسلسل "عشرين عشرين" حقق حلمها منذ الصغر، بدخول عالم التمثيل. وتابعت ماريتا، أن هذه التجربة علمتها الكثير وأضافت خبرة كبيرة لها، خاصة أنها التجربة الأولى

تشارك الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ضمن السباق الدرامي في رمضان الجاري، من خلال مسلسل "عشرين عشرين" كأول تجربة لها في عالم التمثيل، والذي يجمع عددا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: قصي خولي، ونادين نسيب نجيم.

وتتلقى الحلاني، إشادات كبيرة وتعليقات إيجابية من الجمهور عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تتصدر قائمة اهتمامات المتابعين بشخصية "سعاد" التي تقدمها ضمن المسلسل.

img

وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا"، قالت ماريتا، إن سعادتها لا تُوصف بالأصداء التي تتلقاها، مشيرة إلى أن مسلسل "عشرين عشرين" حقق حلمها منذ الصغر، بدخول عالم التمثيل.

وتابعت ماريتا، أن هذه التجربة علمتها الكثير وأضافت خبرة كبيرة لها، خاصة أنها التجربة الأولى التي تدخل من خلالها عالم التمثيل، لاكتشافه من الداخل.

وأعربت الحلاني عن سعادتها الكبيرة، بسبب وجود عدد من النجوم إلى جانبها في العمل، حيث أكدت أنها استمعت إليهم وإلى نصائحهم، خاصة النجمة اللبنانية كارمن لبس، التي تجتمع معها في مشاهد عديدة، وقدمت لها الكثير من الملاحظات التي استفادت منها.

وعن قصي خولي، قالت ماريتا، إنه "نجم" بمعنى الكلمة ويمتلك أخلاقًا عالية، ولديه طاقة إيجابية أثناء تصوير المشاهد، معبرة عن حبها واحترامها الكبيرين له.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وأضافت الحلاني، أن كل رسالة تتلقاها من الجمهور، تشجعها أكثر على تقديم كل ما لديها من طاقة، ليكون الدور على أكمل وجه، مشيرة إلى أنها أحيانًا لا تجد كلمات للتعبير عن شعورها.

أما عن متابعة والدها النجم عاصي الحلاني للمسلسل، قالت ماريتا، إنه من الأشخاص الذين لا يتحدثون كثيرًا، "لكن سعادته كبيرة جدًا عندما يشاهدني على الشاشة، فاستطيع أن أفهم ذلك من ابتسامته".

وأشارت الحلاني، إلى أن عائلتها قدمت لها كل الدعم في هذه التجربة، سواءً والدتها كوليت الحلاني، التي شجعتها على ذلك، أو والدها عاصي الحلاني، الذي يقدم الدعم الكامل لها.

img

وعلى صعيد آخر، قالت ماريتا، إنها قضت ساعات طويلة في تصوير مسلسل "الحي الشعبي" الذي سيتم عرضه في الخريف المقبل عبر الشاشات.

وأوضحت ماريتا، أنه على الرغم من الوضع الراهن الذي يمر به لبنان بسبب فيروس كورونا والوضع الاقتصادي السيئ، إلا أنهم استمروا بتصوير العمل، في محاولة منهم لنقل صورة الوضع الاجتماعي هناك.

وتقدم ماريتا ضمن مسلسل "الحي الشعبي" شخصية "سيرينا" التي تعيش مع عائلتها، وتقوم ببيع الورد واليانصيب لتأمين أساسيات الحياة، ومع مرور الوقت، تتعرض للكثير من المواقف والمشاكل التي تنقلها إلى عالم ثانٍ غير متوقع.

أما عن شروطها للقبول بتجربة تمثيل، أكدت ماريتا، أن نص الشخصية هو الأساس، لأنها بذلك تقرر كيف ستقدم الشخصية للجمهور على حسب إمكانياتها، مشيرة إلى أن دورها في مسلسل 2020، صغير، لكنه يحمل قضية هامة.

وعن قدرتها على التوفيق بين الغناء والتمثيل، قالت ماريتا، إن دخولها عالم التمثيل لم يؤثر على مسيرتها الغنائية، لافتة إلى أن لديها القدرة على الجمع بينهما، ففي مسلسل "الحي الشعبي" تمثل دور البطولة المطلقة، وبالوقت نفسه، ستقدم شارة العمل التي تحمل عنوان "حكايتي".

كما كشفت الحلاني، أنها تقوم الآن بالتحضير لأغنية جديدة، تحمل عنوان "أُقلك سلام" سيتم طرحها قريبًا. مشيرة إلى أن هناك مسلسلات مختلفة عُرضت عليها من شركات الإنتاج، لكنها لم تقرر بعد بشأن أي منها.

وبالعودة إلى الوراء، استرجعنا خلال حديثنا شارة مسلسل "بردانة أنا" التي قدمتها ماريتا الحلاني، وتحمل رسالة مهمة في قضايا المرأة، أكدت الحلاني، على أنها تدعم المرأة بكل حقوقها وقضية المساندة بين الجنسين.

وأضافت، أن المجتمع "رجل وامرأة"، وفي هذا العصر يجب أن تأخذ المرأة كافة حقوقها، مثلها مثل الرجل تمامًا، مستعينة بالأم التي تقدم كل ما لديها لأبنائها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً