مقابلات

فادي حداد يكشف تفاصيل أغنية جورج وسوف "ياه ع الزمن".. ويؤكد: عمل للتاريخ

أكد المخرج اللبناني فادي حداد أنه حرص على التواجد خلال التحضيرات الخاصة بأغنية سلطان الطرب جورج وسوف "ياه ع الزمن"، وذلك بتوجيه خاص من صاحب شركة لايف ستايل ستوديو الشيخ فهد الزاهد. ولفت فادي حداد خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، الى أن اغنية جورج وسوف الجديدة سوف تكون عملا للتاريخ، كاشفا انه جرى تصويرها مدة 5 أيام متواصلة في عدد من المناطق اللبنانية وسط إمكانيات تقنية وإخراجية تليق بمسيرة الوسوف الناصعة على الساحة الفنية. وفي السياق نفسه، يتحضر سلطان الطرب جورج وسوف لإطلاق أغنية "ياه ع الزمن"، التي هي باللهجة المصرية من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري كان قد جرى

أكد المخرج اللبناني فادي حداد أنه حرص على التواجد خلال التحضيرات الخاصة بأغنية سلطان الطرب جورج وسوف "ياه ع الزمن"، وذلك بتوجيه خاص من صاحب شركة لايف ستايل ستوديو الشيخ فهد الزاهد.

ولفت فادي حداد خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، الى أن اغنية جورج وسوف الجديدة سوف تكون عملا للتاريخ، كاشفا انه جرى تصويرها مدة 5 أيام متواصلة في عدد من المناطق اللبنانية وسط إمكانيات تقنية وإخراجية تليق بمسيرة الوسوف الناصعة على الساحة الفنية.

وفي السياق نفسه، يتحضر سلطان الطرب جورج وسوف لإطلاق أغنية "ياه ع الزمن"، التي هي باللهجة المصرية من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري كان قد جرى تسجيلها في استوديو الموزع الموسيقي هادي شرارة.

واجتمع الوسوف مسبقا مع المخرج فادي حداد للتباحث في بعض التفاصيل الخاصة بالكليب والتي لها علاقة بـ اللوك والأزياء اللذين سيطل الوسوف بهما في العمل.

يشار إلى أن آخر أعمال جورج وسوف كانت أغنية "سكت الكلام" التي شاركه فيها الممثلان السوريان عابد فهد وميلاد يوسف والفنانة اللبنانية تاتيانا مرعب.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المخرج فادي حداد؛ إذ تحدث عن تعاونه مع سلطان الطرب جورج وسوف.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً