مقابلات

ليال عبود تصور "أسمر".. وتؤكد: ما عندي خوف من بكرا

قالت الفنانة اللبنانية ليال عبود إنها انتهت مؤخرًا من تصوير أغنيتها الجديدة "أسمر" على طريقة الفيديو كليب، داعية جمهورها من خلال العمل، وهو من كلمات الشاعر ميشال جحا وألحان جوزيف جحا، لنبذ العنصرية، حيث كتبت عبر خاصية الستوري على إنستغرام في وقت سابق "نحن كأقلام التلوين قد لا أكون لونك، وقد لا تروق لك ألوان الآخرين، لكننا سنحتاج بعضنا يوما ما لتكتمل اللوحة". وأشارت ليال عبود إلى أنها من محبي الطابع الغجري وهذا ما يدفعها إلى اختياره في أعمالها الجديدة، معتبرة أن الساحة الفنية تفتقد إلى هذا النوع من الأغاني. كما لفتت إلى أنها لا تشعر أبدا بالخوف من الغد،

قالت الفنانة اللبنانية ليال عبود إنها انتهت مؤخرًا من تصوير أغنيتها الجديدة "أسمر" على طريقة الفيديو كليب، داعية جمهورها من خلال العمل، وهو من كلمات الشاعر ميشال جحا وألحان جوزيف جحا، لنبذ العنصرية، حيث كتبت عبر خاصية الستوري على إنستغرام في وقت سابق "نحن كأقلام التلوين قد لا أكون لونك، وقد لا تروق لك ألوان الآخرين، لكننا سنحتاج بعضنا يوما ما لتكتمل اللوحة".

وأشارت ليال عبود إلى أنها من محبي الطابع الغجري وهذا ما يدفعها إلى اختياره في أعمالها الجديدة، معتبرة أن الساحة الفنية تفتقد إلى هذا النوع من الأغاني.

كما لفتت إلى أنها لا تشعر أبدا بالخوف من الغد، بل يجب العمل دوما لبث الطاقة الإيجابية وإدخال البهجة إلى قلب المشاهد.

من جهة ثانية، كانت الفنانة ليال عبود قد أكدت في حديث سابق لـ"فوشيا"، ان قلبها ينبض دومًا عشقًا، نافية أن تكون قد ارتبطت مؤخرا، معلقة بالقول "بعيد الشر".

وفي ما يتعلق بالوضع على الساحة اللبنانية، أشارت إلى أنها غير راضية عن عمل الطبقة السياسية في لبنان، مؤكدة ان ما يجري على الارض غير مدروس وليس هناك مطالب واضحة وصريحة.

موقع" فوشيا" كان حاضرا خلال تصوير العمل وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً