\u0647\u0645\u0627\u0645 \u0623\u064a\u0645\u0646 \u0631\u0636\u0627 \u064a\u0631\u062f \u0639\u0644\u0649 \u0627\u0646\u062a\u0642\u0627\u062f\u0627\u062a \

مقابلات

همام أيمن رضا يرد على انتقادات "الكندوش".. ويكشف عن مفاجآت مرتقبة

تحدث الفنان السوري همام رضا عن شخصيته بمسلسل "الكندوش"، تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، وتطوراتها خلال العمل، مشيرا في حديث مع موقع فوشيا إلى أنه يجسد في العمل شخصية "شريف"، وهو الابن الأكبر لعربجي الحارة والذي يجسد شخصيته الفنان السوري تيسير إدريس، كما أن لدى "شريف" عقدة نفسية داخلية تتعلق بمهنة والده، وتتعلق بشخصية "عزمي بيك" الرجل الغني صاحب الجاه والعز، الذي يحترمه الكثيرون بسبب ما يمتلك من مال وما يفعل من خير. كما وعد رضا الجمهور بالمزيد من التطور في شخصيته، معتبرا أنهم لم يروا شيئا إلى الآن كون هناك

تحدث الفنان السوري همام رضا عن شخصيته بمسلسل "الكندوش"، تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، وتطوراتها خلال العمل، مشيرا في حديث مع موقع فوشيا إلى أنه يجسد في العمل شخصية "شريف"، وهو الابن الأكبر لعربجي الحارة والذي يجسد شخصيته الفنان السوري تيسير إدريس، كما أن لدى "شريف" عقدة نفسية داخلية تتعلق بمهنة والده، وتتعلق بشخصية "عزمي بيك" الرجل الغني صاحب الجاه والعز، الذي يحترمه الكثيرون بسبب ما يمتلك من مال وما يفعل من خير.

كما وعد رضا الجمهور بالمزيد من التطور في شخصيته، معتبرا أنهم لم يروا شيئا إلى الآن كون هناك تحول للشخصية أقوى بكثير مما سبق، متمنيا من الجمهور أن يبدي رأيه كون ذلك الأهم بالنسبة له.

وأضاف أنه عمل جاهدا بالتعاون مع فريق العمل على الشكل الخارجي أكثر، كما بحث في تفاصيل الشخصية كونه مريضا نفسيا لذا دخل في تلك العوالم، إضافةً إلى تعدد الشخصيات الناتجة عن هدفه الأعلى الذي يريد الوصول إليه بدرجة واحدة.

ومن خلال لقائه مع "فوشيا" رد رضا على الانتقادات التي طالت العمل منذ بدء عرض حلقاته الأولى، لافتا إلى أن تلك الانتقادات حرية شخصية وكل شخص يعبر بطريقته، مشيرا إلى أنه برفقة كافة الفنانين الشباب يحاولون إثبات أنفسهم لتجنب فكرة أنهم أولاد الفنانين. وقال إن البعض ينظر إليه اليوم على أنه ابن الفنان أيمن رضا، لكنه سيسعى جاهدا إلى تجاوز هذه الحالة من خلال ما يقدمه من أعمال.

كما أضاف أنه يحترم نقد الجمهور الذي طال العمل، وذلك لأنه يحوي شيئا من وجهة النظر الصائبة فيما يخص المعالجة الدرامية للنص الذي لم تتم متابعته بدقة وذلك ليلحقوا السباق الرمضاني، لافتا إلى أن الأحداث حاليا تتصاعد كما ستزداد تصاعدا، متمنيا من المشاهدين متابعة العمل؛ لأنه مستمر في التصاعد حتى نهاية الجزء الثاني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً