هند صبري: افتقدت عادل إمام.. وأتابع 8 أعمال منهما الاختيار 2 ولعبة نيوتن
هند صبري: افتقدت عادل إمام.. وأتابع 8 أعمال منهما الاختيار 2 ولعبة نيوتنهند صبري: افتقدت عادل إمام.. وأتابع 8 أعمال منهما الاختيار 2 ولعبة نيوتن

هند صبري: افتقدت عادل إمام.. وأتابع 8 أعمال منهما الاختيار 2 ولعبة نيوتن

أبدت النجمة التونسية هند صبري إعجابها بالأعمال الدرامية المعروضة هذا الموسم الرمضاني، وتحدثت عن شكل المنافسة بين مسلسلها "هجمة مرتدة" وبين باقي المسلسلات المعروضة، حيث يحتوي شهر رمضان الكريم على أكثر من 30 مسلسلا مصريا بخلاف المسلسلات العربية.

وصرحت هند صبري لـ"فوشيا" قائلة: "في واقع الأمر لا يوجد منافسة بين الأعمال الدرامية؛ لأن الساحة كبيرة وتتسع لكافة الأشكال والأنواع الدرامية المعروضة، وهناك تنوع واضح في الدراما المصرية هذا العام بين الاجتماعي والرومانسي والتشويقي والخيالي والكوميدي والأكشن وأعمال الجاسوسية والأعمال الوطنية، وغيرها، وهذا الاختلاف بالتأكيد يأتي في صالح المشاهد بالمقام الأول ويجمع أكبر قدر من الأذواق المختلفة على المائدة الدرامية، وهذا يصب في إنعاش الدراما والصناعة بشكل عام".

وأضافت: "أكثر ما يميز هذا الموسم عن المواسم السابقة أنه يجمع أجيالا عديدة في المسلسلات، واستمتعت كثيرا بمشاهدة عدد من الأعمال الدرامية بخلاف مسلسل هجمة مرتدة، وأبرزها مسلسل الاختيار 2، بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومسلسل لعبة نيوتن بطولة النجمة منى زكي، وكذلك مسلسل ضد الكسر بطولة النجمة نيللي كريم، ومسلسل حرب أهلية بطولة الفنانة الجميلة يسرا، ومسلسل نجيب زاهي زركش للنجم الكبير المبدع يحيى الفخراني، ومسلسل نسل الأغراب بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ومسلسل قصر النيل بطولة النجمة دينا الشربيني، ومسلسل لحم غزال بطولة النجمة غادة عبد الرازق".

واستكملت هند حديثها قائلة: "للأسف افتقدت مسلسل الزعيم عادل إمام في رمضان هذا العام بعد أن قرر الغياب عنا وعدم تقديم مسلسل جديد، وشعرت بأهمية تواجده في الدراما الرمضانية؛ إذ لديه مكانه الخاص الذي لا يمكن أن يعوضه أو يشغله أحد غيره، وأتمنى أن يعود لنا بعمل فني جديد قريبا بإذن الله".

ويشارك النجمة هند صبري في بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" كل من النجم المصري أحمد عز، والفنان المصري هشام سليم، وصلاح عبد الله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وأحمد فؤاد سليم، وندى موسى، وخالد أنور، ومحمود البزاوي، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، والعمل مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com