مقابلات

حلا رجب: عندي حنين لكل شيء بسبب الألم الحاصل.. وأتابع أعمالي للضرورة

قالت الفنانة السورية حلا رجب إنها تقضي شهر رمضان المبارك، برفقة زوجها الفنان السوري يزن خليل وعائلتها، كونها تسافر إلى محافظة اللاذقية مكان سكن أهلها، وذلك لأنها تحب اجتماع العائلة في رمضان، ومشاركة عملهم مع أفرادها وهذا ما يشعرها بالفرح. وأضافت رجب في حديث مع موقع "فوشيا" أنها عادة تكون غير مدركة فيما لو ستتواجد معهم، وذلك لأن شهر رمضان ينتهي أحيانا وهي تصور مشاهدها في الأعمال، لافتةً إلى أنها تتناول وجبة الإفطار في موقع التصوير، وزوجها يفعل المثل. كما أشارت رجب إلى أن كل شيء من ذكريات رمضان في السابق اختلف، معربةً عن حنينها الدائم لكل شيء يخص رمضان

قالت الفنانة السورية حلا رجب إنها تقضي شهر رمضان المبارك، برفقة زوجها الفنان السوري يزن خليل وعائلتها، كونها تسافر إلى محافظة اللاذقية مكان سكن أهلها، وذلك لأنها تحب اجتماع العائلة في رمضان، ومشاركة عملهم مع أفرادها وهذا ما يشعرها بالفرح.

وأضافت رجب في حديث مع موقع "فوشيا" أنها عادة تكون غير مدركة فيما لو ستتواجد معهم، وذلك لأن شهر رمضان ينتهي أحيانا وهي تصور مشاهدها في الأعمال، لافتةً إلى أنها تتناول وجبة الإفطار في موقع التصوير، وزوجها يفعل المثل.

كما أشارت رجب إلى أن كل شيء من ذكريات رمضان في السابق اختلف، معربةً عن حنينها الدائم لكل شيء يخص رمضان وللشارع السوري في ذلك الوقت، كون كل شيء في السابق كان أجمل وله طعم آخر.

وبينت رجب أنها تحاول أن تشاهد الأعمال الدرامية عقب شهر رمضان المبارك في العرض الثاني للأعمال، إضافةً إلى المسلسلات التي لقيت ردود فعل إيجابية، مبينةً أنها في حالة متابعة مستمرة لكل ما يحقق لها المتعة والتسلية والراحة، لذا تشاهد الأعمال المصرية والعالمية وتنسى الأعمال السورية، مشيرةً إلى أن ذلك تقصير وأمر غير صحي.

وأضافت أنه حتى الأعمال التي تشارك بها لا تحقق لها المتعة، بل تتابعها من أجل الواجب والضرورة، لذا تتراكم الأعمال من موسم رمضان إلى آخر.

ووجهت رجب رسالة إلى جمهورها عبر موقع "فوشيا"، معايدةً إياهم بشهر رمضان المبارك، متمنيةً الخير والصحة للجميع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً