مقابلات

خليل الزين يعلق على تشبيه غادة عبدالرازق بـ مايا دياب

تحظى الإطلالات الأخيرة للممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالكثير من ردود الفعل المؤيدة لخياراتها في التصاميم التي تعتمدها في مسلسل "لحم غزال". نشرت غادة عبد الرازق مؤخرا صورها من الحلقة الـ 16، حيث كانت ترتدي فستانا بلون "بيبي بينك"، أكمامه من الريش بتوقيع مصمم الأزياء الشهير، يوسف الجاسمي "جاسميكو"، يتكون الجزء العلوي من الفستان من قماش التل أما الجزء السفلي فمن الستان، ويتميز الفستان بأكمام من الريش. وأكملت غادة عبد الرازق، إطلالتها بباروكة شعر باللون نفسه أيضًا، ومكياج بدت فيه تشبه الفنانة اللبنانية، مايا دياب، كما علق عدد من المتابعين على الصور. وفي السياق نفسه، فقد خطفت غادة عبد الرازق

تحظى الإطلالات الأخيرة للممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالكثير من ردود الفعل المؤيدة لخياراتها في التصاميم التي تعتمدها في مسلسل "لحم غزال".

نشرت غادة عبد الرازق مؤخرا صورها من الحلقة الـ 16، حيث كانت ترتدي فستانا بلون "بيبي بينك"، أكمامه من الريش بتوقيع مصمم الأزياء الشهير، يوسف الجاسمي "جاسميكو"، يتكون الجزء العلوي من الفستان من قماش التل أما الجزء السفلي فمن الستان، ويتميز الفستان بأكمام من الريش.

وأكملت غادة عبد الرازق، إطلالتها بباروكة شعر باللون نفسه أيضًا، ومكياج بدت فيه تشبه الفنانة اللبنانية، مايا دياب، كما علق عدد من المتابعين على الصور.

وفي السياق نفسه، فقد خطفت غادة عبد الرازق الأضواء بظهورها بفستان زفاف، مُجسم وبذيل منفوش وبكم واحد أوف شولدر، ومرصع باللؤلؤ والحبوب اللامعه وكان باللون الشامبين والمدمج مع اللون الأبيض؛ ما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

تجدر الاشارة، الى أن مسلسل "لحم غزال" هو من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية حيث تجسد غادة عبدالرازق فيه شخصيتي "غزال، عالية"، واحدة من بيئة أرستقراطية والأخرى تعيش داخل حارة شعبية وتعمل كبائعة لحوم في المذبح، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

هنا المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست خليل الزين؛ إذ تحدث عن تعاونه مع الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، واختار لها إطلالتين مميزتين ظهرت خلالهما في الحلقة 16 من مسلسل "لحم غزال".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً