مقابلات

سينتيا خليفة: أنا ونيللي خرجنا عن النص في أول مشهد معا.. وأكره كلمة "مثير"

لفتت مقدمة البرامج والفنانة اللبنانية سينتيا خليفة النظر إليها هذا العام من خلال مشاركتها في مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا وباسل خياط و"ضد الكسر" للنجمة نيللي كريم. وفي لقائنا معها تطرقت الفنانة اللبنانية للحديث عن فكرة انتقالها من لبنان لمصر، وكيف بدأت، وما التفاصيل التي رافقتها. أما عن مشاركتها هذا العام مع النجمتين المصريتين يسرا ونيللي كريم في عملين دراميين يتنافسان في الموسم الرمضاني ذاته، وعن الانتقاد الذي طالها بأن شخصيتي "مايا" و"نادين" متشابهتان وأنها تقدم هذين الدورين في نفس الموسم، ردت خليفة على هذا الانتقاد خلال حديثها مع فوشيا موضحة بعض التفاصيل عن الشخصيتين. وعن حديثها باللهجة المصرية أكدت

لفتت مقدمة البرامج والفنانة اللبنانية سينتيا خليفة النظر إليها هذا العام من خلال مشاركتها في مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا وباسل خياط و"ضد الكسر" للنجمة نيللي كريم.

وفي لقائنا معها تطرقت الفنانة اللبنانية للحديث عن فكرة انتقالها من لبنان لمصر، وكيف بدأت، وما التفاصيل التي رافقتها.

أما عن مشاركتها هذا العام مع النجمتين المصريتين يسرا ونيللي كريم في عملين دراميين يتنافسان في الموسم الرمضاني ذاته، وعن الانتقاد الذي طالها بأن شخصيتي "مايا" و"نادين" متشابهتان وأنها تقدم هذين الدورين في نفس الموسم، ردت خليفة على هذا الانتقاد خلال حديثها مع فوشيا موضحة بعض التفاصيل عن الشخصيتين.

وعن حديثها باللهجة المصرية أكدت سينتيا أنها لم تتقنها حتى الآن بشكل كبير، ولديها مشوار طويل بهذا الخصوص.

 

وكشفت سينتيا أنها تستعد للمشاركة في عدد من الأعمال خلال الفترة القادمة من بينها عمل للمنتج صادق الصباح والتي كان لها رأي خاص في أعماله المصرية هذا العام.

وعن إطلالاتها الغريبة التي تعمدت الظهور فيها خاصة إطلالة الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي والتي عرضتها للهجوم كشفت خليفة في البداية أن هذا السؤال يطرحه الصحافيون بشكل مستمر، كما أكدت أنها لا تتعمد الإثارة ولكن تهتم بالتغيير دائما في أزيائها وهو شيء تعشقه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً