مقابلات

بديع أبو شقرا يرد على اتهامه بالمبالغة في "راحوا"

قال الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، إن قصة مسلسل "راحوا" فيها الكثير من التشويق والإثارة والارتباط بالواقع، وهذا ما يدفع المشاهد إلى متابعة العمل وتحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة. ولفت أبو شقرا، إلى أن شخصية عماد متواجدة في مجتمعنا العربي، لكن المعالجة مختلفة، وسيناريو العمل يحمل قصصًا عديدة تجذب المشاهد، إذْ تضع الإصبع على الجرح. واعتبر الفنان اللبناني، أن الدراما المحلية ممكن أن تنعش الدخل القومي، ويصبح لبنان بمثابة استوديو كبير لكل الانتاجات العربية وحتى الأجنبية، لكن لسوء الحظ، لا يسمح بتأسيس عمل منتج في لبنان. من جهة ثانية، ينهمك الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، في تصوير دوره الجديد في مسلسل

قال الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، إن قصة مسلسل "راحوا" فيها الكثير من التشويق والإثارة والارتباط بالواقع، وهذا ما يدفع المشاهد إلى متابعة العمل وتحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة.

ولفت أبو شقرا، إلى أن شخصية عماد متواجدة في مجتمعنا العربي، لكن المعالجة مختلفة، وسيناريو العمل يحمل قصصًا عديدة تجذب المشاهد، إذْ تضع الإصبع على الجرح.

واعتبر الفنان اللبناني، أن الدراما المحلية ممكن أن تنعش الدخل القومي، ويصبح لبنان بمثابة استوديو كبير لكل الانتاجات العربية وحتى الأجنبية، لكن لسوء الحظ، لا يسمح بتأسيس عمل منتج في لبنان.

من جهة ثانية، ينهمك الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، في تصوير دوره الجديد في مسلسل "البريئة" الذي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو من إخراج رامي حنا، وكتابة مريم نعوم، وإنتاج شركة إيغل فيلمز، حيث سيلعب دور البطولة إلى جانب كارمن بصيبص، تقلا شمعون، يورغو شلهوب، جورج شلهوب، وغيرهم من الممثلين المخضرمين.

الفيديو أعلاه يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل بديع أبو شقرا، الذي تطرق إلى دوره في مسلسل "راحوا" وعن الأخبار  المتداولة حول مسؤوليته في العمل الإرهابي الذي يغير مجريات الأحداث، مؤكدًا أن مجتمعات الدولة غائبة في لبنان، ما يحول دون دعمها للإنتاج المحلي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً