مقابلات

عبدالرحمن قويدر: أنا مظلوم فنيا.. ومن هواياتي الطبخ

أعرب الفنان السوري عبد الرحمن قويدر عن سعادته بردود الفعل التي يحصدها مسلسل "على صفيح ساخن" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي. وقال قويدر الذي يؤدي شخصية "الخفاش" إن العمل منذ قراءته الأولى كان متوقعا له النجاح الكبير الذي حققه، وما يحصده عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو حالة إيجابية ترضي صنّاعه بعد الجهد الكبير الذي قدموه خلال مرحلة التحضير والتصوير. وحول شخصيته "الخفاش" قال إنها شخصية استثنائية في مسيرته الفنية، معتبرا إياها خطوة إيجابية، ومفترق طرق بمسيرته، منوها إلى أنه بشكل عام يعتبر نفسه مظلوما فنيا، ولم يأخذ حقه، وحصل على فرص قليلة على الرغم من أنه

أعرب الفنان السوري عبد الرحمن قويدر عن سعادته بردود الفعل التي يحصدها مسلسل "على صفيح ساخن" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي.

وقال قويدر الذي يؤدي شخصية "الخفاش" إن العمل منذ قراءته الأولى كان متوقعا له النجاح الكبير الذي حققه، وما يحصده عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو حالة إيجابية ترضي صنّاعه بعد الجهد الكبير الذي قدموه خلال مرحلة التحضير والتصوير.

وحول شخصيته "الخفاش" قال إنها شخصية استثنائية في مسيرته الفنية، معتبرا إياها خطوة إيجابية، ومفترق طرق بمسيرته، منوها إلى أنه بشكل عام يعتبر نفسه مظلوما فنيا، ولم يأخذ حقه، وحصل على فرص قليلة على الرغم من أنه استطاع أن يثبت نفسه بجميع الفرص التي قدمها، مؤكدا على أنه يمتلك طموحا كبيرا، ومن حقه أن يقدم ما يستطيع في عالم الفن. وأضاف أن الشخصية نالت إعجاب الجمهور على الرغم من أنها شخصية شريرة، وغير إيجابية لكنه ومنذ قراءتها على الورق شعر بأهميتها داخل النص.

من جانب آخر تحدث قويدر عن حياته الشخصية حيث يعتبر هذا رمضان الأول الذي يقضيه رفقة زوجته، ويعتبر نفسه عريسا جديدا، يقضي معظم وقته بالمنزل، ويساعد زوجته كثيرا داخل المطبخ إذ يعدّ نفسه طاهيا جيدا.

يشار إلى أن قويدر يشارك بالموسم الدرامي الرمضاني الحالي بالإضافة إلى "على صفيح ساخن" بمسلسلي "خريف العشاق" إخراج جود سعيد، ومسلسل "حارة القبة" مع المخرجة رشا شربتجي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً