مقابلات

نيكولا مزهر: ما حدا "بكسّرلي" راسي.. وكلهم شياطين بوجوه ملائكة

قال الممثل اللبناني نيكولا مزهر، إنه سعيد جدًا بالأصداء الإيجابية لمسلسل "راحوا"، مؤكدًا أنه أعجب كثيرًا بنص الكاتبة كلوديا مارشيليان، والمعاملة التي وجدها عند منتج ومخرج العمل، نديم مهنا. واعتبر مزهر، أن المسلسل رائع ويحظى بأصداء لافتة، مشيرًا إلى أن الشخصية التي يجسدها سوف تصبح محورية، إذ ستظهر أكثر قوة وستواجه تناقضات كبيرة، بخاصة لجهة الصراع بين أمه وحبيبته وأخيه. كما لفت إلى أنه من الأشخاص الذين لا يحبذون العنف، وهذا الأمر كان صعبًا بعض الشيء عند تجسيده للدور الذي يتضمن التعنيف الجسدي واللفظيِ. وانتقد نيكولا مزهر بشدة، الأشخاص الذين اعتبروا أنه جرى تهميشه كمحاولة لابقائه من دون عمل، مؤكدًا

قال الممثل اللبناني نيكولا مزهر، إنه سعيد جدًا بالأصداء الإيجابية لمسلسل "راحوا"، مؤكدًا أنه أعجب كثيرًا بنص الكاتبة كلوديا مارشيليان، والمعاملة التي وجدها عند منتج ومخرج العمل، نديم مهنا.

واعتبر مزهر، أن المسلسل رائع ويحظى بأصداء لافتة، مشيرًا إلى أن الشخصية التي يجسدها سوف تصبح محورية، إذ ستظهر أكثر قوة وستواجه تناقضات كبيرة، بخاصة لجهة الصراع بين أمه وحبيبته وأخيه.

كما لفت إلى أنه من الأشخاص الذين لا يحبذون العنف، وهذا الأمر كان صعبًا بعض الشيء عند تجسيده للدور الذي يتضمن التعنيف الجسدي واللفظيِ.

وانتقد نيكولا مزهر بشدة، الأشخاص الذين اعتبروا أنه جرى تهميشه كمحاولة لابقائه من دون عمل، مؤكدًا أنه اختار الابتعاد لمدة سنتين، كونه كان ينتظر الدور الملائم، معلقًا بالقول: "أنا اختار متى ابتعد عن الساحة والوقت المناسب لعودتي، ولن أسمح لأحد بأن يتحكم بمصيري، ولا يجب أن ننسى أن قطع الأرزاق من قطع الاعناق".

وكشف نيكولا مزهر، أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون إيذاءه، إلا أنه قرر الدفاع عن نفسه بشراسة، ولن يسكت بعد اليوم عن أي إساءة.

وتجدر الإشارة، إلى أن مسلسل "راحوا" يجمع مرة أخرى ثُنائيّة كارين رزق الله وبديع أبو شقرا، إلى جانب مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان، أبرزهم: نيكولا مزهر، جوزيف بو نصار، نهلا داوود، أليكو داوود، بريجيت ياغي، مجدي مشموشي، أنطوانيت عقيقي، ماري أبي جرجس، برناديت حديب، فيصل إستواني، طوني عاد، رنده كعدي، تانيا فخري، مارينال سركيس، ميشال حوراني، جويل حمصي، جوي سلامة، جان دكاش، وغيرهم.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع" فوشيا "مع الممثل اللبناني، نيكولا مزهر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً