مقابلات

كارول عبود: هذا الأمر أزعج الجمهور بدوري في "للموت".. وترد على انتقادهم

قالت الممثلة اللبنانية كارول عبود، إنها سعيدة جدًا في مشاركتها بمسلسل "للموت" الذي استطاع أن يحقق بصمة مميزة على الساحة الفنية. وأكدت كارول عبود، أنها كان من المفترض أن تكون "سارية" امرأة متعجرفة وقاسية، إلا أنها فضلت أن تُدخل بعض الفكاهة على شخصيتها بطريقة تجذب انتباه المشاهد، وتُدخل بعض البهجة إلى قلبه. وأضافت: "في كل عائلة تحصل خلافات بين الأم وابنتها، لذلك لا يمكن وضع المعاملة القاسية مع ابنتها ضمن خانة التعنيف الأسري، كما أن المشاهد استطاع أن يتفهم هذا الواقع، باستثناء مشاهد إجبار الفتاة على الزواج من رجل متقدم في السن طمعًا بماله". تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "للموت"

قالت الممثلة اللبنانية كارول عبود، إنها سعيدة جدًا في مشاركتها بمسلسل "للموت" الذي استطاع أن يحقق بصمة مميزة على الساحة الفنية.

وأكدت كارول عبود، أنها كان من المفترض أن تكون "سارية" امرأة متعجرفة وقاسية، إلا أنها فضلت أن تُدخل بعض الفكاهة على شخصيتها بطريقة تجذب انتباه المشاهد، وتُدخل بعض البهجة إلى قلبه.

وأضافت: "في كل عائلة تحصل خلافات بين الأم وابنتها، لذلك لا يمكن وضع المعاملة القاسية مع ابنتها ضمن خانة التعنيف الأسري، كما أن المشاهد استطاع أن يتفهم هذا الواقع، باستثناء مشاهد إجبار الفتاة على الزواج من رجل متقدم في السن طمعًا بماله".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "للموت" هو من كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج "إيغل فيلمز"، وهو يُصنف عملًا مميزًا، يحكمه تشويق جاذب ممزوج بحماسة تصاعدية للمتابعة.

وتدور قصة "للموت" حول خطايا البشر، ومن ضمنها الطمع وحب السلطة، وما يمكن أن يحدث للبشر تحت سطوة هاتين الخطيئتين. أما دانييلا رحمة، فتظهر بشخصية ريم التائبة، التي تريد نزع ذنوب الماضي وعيش حياة مريحة.

ويشارك الثلاثي سحر، وريم وعمر (ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، وباسم مغنية)، في لعبة تنطلي على هادي (محمد الأحمد) ولاحقًا على أخيه باسل (خالد القيش)، والهدف تحصيل المال، وتتسارع الأحداث التي يشارك فيها نخبة من الممثلين المخضرمين.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة اللبنانية كارول عبود.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً