مقابلات

روعة السعدي: أقرأ التعليقات السيئة ضدي مثل "جامدة".. لا أنزعج ولكن

أوضحت الفنانة السورية روعة السعدي أنها تقضي وقتها خلال شهر رمضان المبارك، بين عائلتها وأصدقائها فيما لو لم يكن لديها تصوير، لافتةً إلى أن أغلب الوقت يكون مع عائلتها، لأنها تحب اجتماع العائلة في رمضان. كما أشارت السعدي في حديث مع موقع فوشيا إلى أنها تحب فصل الشتاء وطقسه، لذا فهي تستذكر أيام شهر رمضان المبارك عندما حل في ذلك الفصل، حيث تتذكر جلساتها مع العائلة وهم يشاهدون التلفاز. كما لفتت السعدي إلى أن تلك الذكريات تؤلمها، لذا فهي تتمنى أن تعود كما كانت حياتها قبل ولو بنسبة 50% فقط. بينما نوّهت السعدي إلى أنها تفضل تواجد طبق البطاطا بشكل

أوضحت الفنانة السورية روعة السعدي أنها تقضي وقتها خلال شهر رمضان المبارك، بين عائلتها وأصدقائها فيما لو لم يكن لديها تصوير، لافتةً إلى أن أغلب الوقت يكون مع عائلتها، لأنها تحب اجتماع العائلة في رمضان.

كما أشارت السعدي في حديث مع موقع فوشيا إلى أنها تحب فصل الشتاء وطقسه، لذا فهي تستذكر أيام شهر رمضان المبارك عندما حل في ذلك الفصل، حيث تتذكر جلساتها مع العائلة وهم يشاهدون التلفاز.

كما لفتت السعدي إلى أن تلك الذكريات تؤلمها، لذا فهي تتمنى أن تعود كما كانت حياتها قبل ولو بنسبة 50% فقط.

بينما نوّهت السعدي إلى أنها تفضل تواجد طبق البطاطا بشكل دائم، في شهر رمضان كونها تعتبره طبقا أساسيا، إضافةً إلى أي نوع من السلطة وغالباً "الفتوش" وطبق الشوربة.

كما أكدت على أنها سابقاً كانت تطلع على التعليقات المكتوبة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الأعمال التي شاركت بها، لكنها حالياً لم تعد تفعل ذلك، كونها لم تعد تهمها بسبب كمية الطاقة السلبية التي يتم بثها للناس.

وأضافت أنها فيما لو كانت لا تفضل أداء أي من الفنانين فهي تحتفظ بذلك الشيء لها، ومن الممكن أن تناقشه مع المقربين منها، لكن لا تعلق تعليقات سلبية لذلك الفنان، مشيرةً إلى أن هناك الكثير من الألفاظ التي يستعملونها، ويعلقون لها على أنها باردة وجامدة، لكنها لا تنزعج من الأمر كونه في النهاية لكل شخص رأيه ونظرته وأسلوبه.

ووجهت السعدي في الختام رسالة إلى جمهورها ومتابعيها عبر موقع فوشيا، معايدةً إياهم بحلول شهر رمضان المبارك، ومتمنيةً لهم الفرح والسلام والحب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً