مقابلات

محمد المجذوب: منزعج لعدم تواجدي بالسباق الرمضاني.. وهذا ما قاله عن قصي خولي

قال الفنان السوري محمد المجذوب، إنه من محبي الطقوس الرمضانية، مؤكدًا أن الازدحام وانهماك الجميع بشراء الحاجيات للإفطار، تضفي جوًا من الألفة والمحبة. ولفت محمد المجذوب في حديثه لـ"فوشيا" إلى أنه لم يتسن له لغاية اليوم زيارة أهله في سوريا، نظرًا لانشغاله بالتحضير لتصوير عمله الجديد الذي سيكون باللهجة البيضاء (مزيج بين اللغة العربية الفصحى وبين اللهجة المحلية)، حضره خصيصًا، ليكون مفاجأة عيد الفطر. وكشف محمد المجذوب عن إعجابه بمسلسل "عشرين عشرين" وأداء الممثل السوري قصي خولي، الذي أظهر إبداعًا في تجسيده لشخصية "صافي"، متوقفًا عند مهارته في وضع "الشفرة" الحادة في فمه وقدرته على التعامل مع المشهد بحرفية. وأضاف:

قال الفنان السوري محمد المجذوب، إنه من محبي الطقوس الرمضانية، مؤكدًا أن الازدحام وانهماك الجميع بشراء الحاجيات للإفطار، تضفي جوًا من الألفة والمحبة.

ولفت محمد المجذوب في حديثه لـ"فوشيا" إلى أنه لم يتسن له لغاية اليوم زيارة أهله في سوريا، نظرًا لانشغاله بالتحضير لتصوير عمله الجديد الذي سيكون باللهجة البيضاء (مزيج بين اللغة العربية الفصحى وبين اللهجة المحلية)، حضره خصيصًا، ليكون مفاجأة عيد الفطر.

وكشف محمد المجذوب عن إعجابه بمسلسل "عشرين عشرين" وأداء الممثل السوري قصي خولي، الذي أظهر إبداعًا في تجسيده لشخصية "صافي"، متوقفًا عند مهارته في وضع "الشفرة" الحادة في فمه وقدرته على التعامل مع المشهد بحرفية.

وأضاف: "تابعت أيضًا، مسلسل موسى، سوق الحرير وسيكون لي جولة لاحقًا على عدد من الأعمال الدرامية. واستمعت إلى شارة مسلسل "عشرين عشرين" التي تميز الفنان اللبناني زياد برجي بأدائها".

تجدر الاشارة إلى أن الفنان محمّد المجذوب، كان قد أطلق سابقًا أغنية تحمل عنوان "الحب الحب" من إنتاج شركة "Universal Music MENA"، وهي أغنية إيقاعيّة رومانسية من كلمات حياة إسبر، توجه من خلالها إلى الحبيبة معبرًا لها عن حبّه الكبير وإحساسه الصادق ومُترجمًا بأجمل الكلمات، وكان قد صورها على طريقة الفيديو كليب في لبنان، تحت إدارة المخرج كفاح بلّاني الذي تعاون معه محمد للمرة الأولى.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان محمد المجذوب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً