مقابلات

أسامة سلوم: سيطرأ تغيير على شكل سلاف فواخرجي وصباح الجزائري في "الكندوش"

أعرب مصفف الشعر أسامة سلوم عن سعادته بالعمل في مسلسل البيئة الشامية "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي. وقال سلوم لـ"فوشيا" إنه صمم الشعر بإدارة المخرج سمير حسين، وبالتعاون مع خبيري المكياج جمال كريم، ومنى الحسن، إضافةً إلى مصممة الأزياء مروة الرز، لافتاً إلى أن العمل معهم كان جميلا، متمنياً أن تكون الإطلالات قد نالت إعجاب الجمهور. وحول الأدوات التي ساعدته في الحفاظ على طابع وشكل النساء في ذلك الزمن، لفت إلى أن الزمن الذي يتناوله المسلسل ليس بعيداً عن الحالي، لذا كان الطابع متميزا، مبيناً أنه قدم نمطا مشابها للفترة الحالية وفترة الستينيات

أعرب مصفف الشعر أسامة سلوم عن سعادته بالعمل في مسلسل البيئة الشامية "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي.

وقال سلوم لـ"فوشيا" إنه صمم الشعر بإدارة المخرج سمير حسين، وبالتعاون مع خبيري المكياج جمال كريم، ومنى الحسن، إضافةً إلى مصممة الأزياء مروة الرز، لافتاً إلى أن العمل معهم كان جميلا، متمنياً أن تكون الإطلالات قد نالت إعجاب الجمهور.

وحول الأدوات التي ساعدته في الحفاظ على طابع وشكل النساء في ذلك الزمن، لفت إلى أن الزمن الذي يتناوله المسلسل ليس بعيداً عن الحالي، لذا كان الطابع متميزا، مبيناً أنه قدم نمطا مشابها للفترة الحالية وفترة الستينيات والسبعينيات.

وأوضح أن كل فريق التصميم تعاون مع بعضه، فيما كان نمط الفنانة سلاف فواخرجي مختلفا عن الجميع في شعرها، مشيراً إلى أنه لا يفضل أن تكون كافة الإطلالات متشابهة، بل يهتم بوجود التنوع بإطلالات الممثلين.

وأكد على اختيار تصميم يجعله مميز عن غيره، إن كان للفنانة السورية صباح الجزائري، وكذلك شقيقتها الفنانة سامية الجزائري التي أعرب عن سعادته بعودتها، ليكون مظهرها مميزاً ومختلفا.

وحول ما يفعله حتى لا يقع في فخ التكرار، أكد سلوم أنه انتهى من تسريحات الموسم الأول في اليوم الأول من رمضان، لكنه سيغير كافة التسريحات في الجزء الثاني، وذلك حتى لا يكون قريباً ومشابهاً لإطلالات أخرى، إلا فيما لو كان هناك تسريحة باقية من الجزء الأول.

وعن المفاجأة التي قد تحضر في الحلقات المقبلة من العمل، بيّن سلوم أن الجمهور سيشهد تغييراً في تسريحة وشكل الفنانة سلاف فواخرجي، والفنانة صباح الجزائري وغيرهما.

بينما أكد مصفف الشعر أنه يكون هناك بعض الخلاف في وجهات النظر والجدل بينه وبين الفنانات اللواتي يتعامل معهن، لكنها تنتهي بإيجاد حل يرضي الطرفين لتكون الإطلالة لافتة.

وأعرب عن حبه الشديد للفنانة سامية الجزائري وفخره بالتعاون معها، واصفا إياها بأنها شخصية إنسانية ومتفهمة، مؤكدا أنها فنانة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كما أنها ساعدته في انتقاء ما هو أفضل للشخصية، ليشعر أنه أمام شخصية عبقرية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً