مقابلات

عبد الفتاح مزين يشيد بطبخ زوجته.. ويؤكد: أصلّي لأشكر الله على عطاياه

  أكد الفنان السوري عبدالفتاح مزين أنه لا يتابع ردود الفعل على الأعمال التلفزيونية التي يشارك بها، لأنه يشعر بالخوف كثيرا من النتيجة، على حد قوله. وأشار مزين في حديث لكاميرا "فوشيا"، إلى أنه يرى أن عرض جميع الأعمال التلفزيونية في شهر رمضان المبارك، خطأ وأنه يجب توزيعها على مدار العام حتى يتسنى للمشاهدين متابعة الأعمال كافة. وأطلق على موسم رمضان وصف "سوق تجاري بالنسبة للكم الكبير من الأعمال التي يتم عرضها"، وقال إنه لا يمكنه أن يتابع أكثر من عملين خلال هذا الموسم. إلى ذلك، تحدث مزين عن أوقاته في شهر رمضان المبارك، وكيف يقضيها خارج أوقات التزامه بتصوير

 

أكد الفنان السوري عبدالفتاح مزين أنه لا يتابع ردود الفعل على الأعمال التلفزيونية التي يشارك بها، لأنه يشعر بالخوف كثيرا من النتيجة، على حد قوله.

وأشار مزين في حديث لكاميرا "فوشيا"، إلى أنه يرى أن عرض جميع الأعمال التلفزيونية في شهر رمضان المبارك، خطأ وأنه يجب توزيعها على مدار العام حتى يتسنى للمشاهدين متابعة الأعمال كافة.

وأطلق على موسم رمضان وصف "سوق تجاري بالنسبة للكم الكبير من الأعمال التي يتم عرضها"، وقال إنه لا يمكنه أن يتابع أكثر من عملين خلال هذا الموسم.

إلى ذلك، تحدث مزين عن أوقاته في شهر رمضان المبارك، وكيف يقضيها خارج أوقات التزامه بتصوير بعض أعماله التي لم تنته بعد.

وقال إنه يسعى دائما إلى أن يكون حاضرا إلى جانب عائلته، وأنه يحب أن يقرأ الكتب كثيرا، إضافة إلى قراءة القرآن بشكل مستمر، كاشفا أنه منذ نحو عام بدأ يلتزم بأداء الصلاة، معتبرا إياها شكرا لله على عطاياه. كما يحب حضور الجلسات الدينية التي تبث عبر شاشة التلفزيون.

وقال إن أكثر ذكرى لا تغيب عن ذهنه، الزينة الاحتفالية بقدوم الشهر الكريم، وألعاب الأطفال التي كان يراها عندما كان طفلا، لا سيما وأنه نشأ في دمشق وكان يرى الكثير من العادات والتقاليد الجميلة، متمنيا لو تعود تلك الذكريات.

وحول ما إذا كان يحب دخول المطبخ، قال إنه يحب مساعدة زوجته، ويحب بعض الأطعمة التي يفضلها نباتية، لكنه لا يعرف كيفية طهي أصناف الطعام التي يحبها وأشاد بطهي زوجته، ومذاق الأصناف التي تقدمها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً