مقابلات

حمادة هلال: لم أُبتلَ بالسحر.. وهذا رأيي بأداء نسرين طافش في "المداح"

اختار الفنان المصري حمادة هلال أن يسلك طريقا مختلفا، وقرر خوض تجربة تمثيلية جديدة ربما بها ما يشبه شخصيته الحقيقية التي تتخفى خلف الكاميرات.. قدم شخصية مداح الرسول، فغير من جلده وأصبح الحصان الرابح في رمضان بمسلسل "المداح". "فوشيا" أجرى معه حوارًا وكان على النحو التالي: • كيف اخترت موضوعك الجديد الذي قررت أن تناقشه في مسلسلك الرمضاني "المداح" خاصة وأنه كان مفاجأة للجمهور؟  قصة المسلسل فكرتي منذ 6 سنوات والحمد لله ربنا أكرمني بالمؤلفين وهم مجموعة من الشباب الموهوبين، وكان نصيبهم أن يكون العمل من تنفيذهم والحقيقة هم من جعلوا الفكرة حقيقة ووصلوا بها لهذا المستوى الجيد الذي شاهده

اختار الفنان المصري حمادة هلال أن يسلك طريقا مختلفا، وقرر خوض تجربة تمثيلية جديدة ربما بها ما يشبه شخصيته الحقيقية التي تتخفى خلف الكاميرات.. قدم شخصية مداح الرسول، فغير من جلده وأصبح الحصان الرابح في رمضان بمسلسل "المداح".

"فوشيا" أجرى معه حوارًا وكان على النحو التالي:

• كيف اخترت موضوعك الجديد الذي قررت أن تناقشه في مسلسلك الرمضاني "المداح" خاصة وأنه كان مفاجأة للجمهور؟

img

 قصة المسلسل فكرتي منذ 6 سنوات والحمد لله ربنا أكرمني بالمؤلفين وهم مجموعة من الشباب الموهوبين، وكان نصيبهم أن يكون العمل من تنفيذهم والحقيقة هم من جعلوا الفكرة حقيقة ووصلوا بها لهذا المستوى الجيد الذي شاهده الجمهور على الشاشة، خاصة وأنني كنت أبحث عن شيء مختلف تماما عما سبق وقدمته، على أن يكون الاختلاف ظاهرا للجمهور حتى أستطيع أن أغير جلدي في "المداح"، وذلك لأن الجمهور يحب أن يرى الممثل دائما كل رمضان بصورة غير متوقعة.

• ألم تتخوف من التعامل مع شركة إنتاج جديدة وهل وفرت لك الإمكانيات لخروج العمل بالشكل اللائق؟

الحمد لله الشركة وفرت لي جميع الإمكانيات شركة سكيرمو ميديا محترمة بالفعل، ولم أجد معها أي صعوبات، والمنتج إسلام المرسي شخصية محترمة وواعٍ وفاهم يعرف جيدا ما يقدم.

• شخصية صابر تمر بعدة تحولات فهل شاهدتها بالواقع؟

img

الحقيقة لم أشاهد شخصية مثل صابر بالواقع لكن حاولت قدر الإمكان التمكن من الشخصية حتى تظهر حقيقية وواقعية ليصدقها الجمهور ويتفاعل معها .

• كيف تعاملت مع قرار الرقابة بحذف جزء من المشهد الذي تقرأ فيه القرآن على العروس الملبوس خاصة أن المشهد حقق ملايين المشاهدات على السوشال ميديا؟

img

أنا لست ضد قرار الرقابة بحذف مشهد قراءتي للقرآن الكريم، لكن لم نقدم شيئا خطأ، حيث إنني قرأت القرآن بشكل صحيح 100%، الحمد لله، وأنا احترمت وجهة نظر الرقابة والمشهد حقق ما يقرب من 20 مليون مشاهدة على موقع "فيسبوك" وهذا كرم من الله.

• تقديم الطريقة الروحانية والتعامل مع الجن والعفاريت موضوع يعتبره الكثير مربحا من حيث جذب المشاهد، كيف وجدت ذلك وما هي الصعوبات الشخصية التي واجهتك؟

img

لم أقدمه بالطريقة المعتادة، التي تم عرضها على الشاشة من قبل، حيث إننا قررنا تقديمه عن طريق رحلة صعود شخص مداح من خلال عدة تحولات لشخصية صابر، وما أرهقني أن الشخصية كانت صعبة جدا بالنسبة لي، والتحضيرات أخذت وقتا طويلا لأنني لم أشاهد الشخصية بعيني من قبل ولم أذكرها قدر ما تخيلتها بشكل بصري والحمد لله أنها عدت على خير.

• هل تعرض حمادة هلال للابتلاء بالسحر أو الأعمال الشيطانية من قبل؟

أسمع عن الجن والعفاريت لكني لم أحب أن أقترب من تلك المنطقة أو أعرف أكثر عنها.

• هل أنت شخص مؤمن بها؟

لا أؤمن بالأعمال والجن والعفاريت لكنني أؤمن جدا بالحسد وفي جميع الأحوال الله خير حافظا وهو أرحم الراحمين.

• ما رسالة صابر من خلال العمل؟

img

الرسالة التي يحاول المسلسل تقديمها هي "كذب المنجمون ولو صدقوا" ولا تصدق إلا ما كتبه الله وليس أي شخص حتى وإن صدق في بعض الأشياء.

• ما الشي المشترك بين صابر وحمادة بالحياة؟

لا يوجد أي شيء يربط حمادة وصابر بالحياة، حيث إن صابر رجل يتيم حافظ للقرآن لديه البصيرة يتوقع ما سوف يحدث ولديه روحانيات ولكن يمكن أن يكون الشيء الوحيد المشترك هو أنني مدحت الرسول الكريم، لكنني لست حافظا للقرآن بالكامل.

• كيف وجدت العمل مع نسرين طافش والمخرج أحمد سمير فرج؟

img

العمل مع جميع المشاركين بالمسلسل أكثر من رائع ونسرين طافش نجمة شاطرة جدا وكذلك توجيهات المخرج أحمد سمير فرج كان لها دور كبير في خروج الدور بهذا الشكل، الحقيقة الجميع تكاتف لخروج العمل بهذا الشكل جمال عبد الناصر، محمد عز، تامر شلتوت، دنيا عبد العزيز، صبحي خليل، حنان سليمان، لا أريد أن أنسى أحدا.

• من تفتقد في رمضان هذا العام؟

بالطبع أفتقد أمي رحمة الله عليها.

• ما الشيء الأساسي على سفرتك باستمرار سواء في الفطور أو السحور؟

أعتقد الزبادي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً