مقابلات

نادين جابر: لولا شخصية "جبران" لما كان هناك "2020".. ماذا عن نادين نجيم؟

قالت الكاتبة اللبنانية نادين جابر إنها سعيدة جدا بالأصداء الإيجابية التي يحصدها مسلسل "2020"، مؤكدة أن النجاح اليوم أكبر من التعب الذي شعروا به خلال فترة التصوير. وأكدت الكاتبة نادين جابر أن البوب ستار رامي عياش أضاف كثيرا إلى شخصية "جبران" التي حملت تحية إلى روح شهداء قوى الأمن الداخلي. وأضافت كاتبة مسلسل "2020": "على الرغم من أن شخصية "جبران" ظهرت فقط خلال حلقة ونصف من العمل، إلا أنها كانت الركيزة الأساسية التي بُنيت عليها حبكة المسلسل معلقة بالقول:" لو لم يمت جبران لما كان هناك قضية ولا مسلسل "عشرين عشرين". جبران هو محور الأحداث، بخاصة أنه بعد وفاته سيظهر

قالت الكاتبة اللبنانية نادين جابر إنها سعيدة جدا بالأصداء الإيجابية التي يحصدها مسلسل "2020"، مؤكدة أن النجاح اليوم أكبر من التعب الذي شعروا به خلال فترة التصوير.

وأكدت الكاتبة نادين جابر أن البوب ستار رامي عياش أضاف كثيرا إلى شخصية "جبران" التي حملت تحية إلى روح شهداء قوى الأمن الداخلي.

وأضافت كاتبة مسلسل "2020": "على الرغم من أن شخصية "جبران" ظهرت فقط خلال حلقة ونصف من العمل، إلا أنها كانت الركيزة الأساسية التي بُنيت عليها حبكة المسلسل معلقة بالقول:" لو لم يمت جبران لما كان هناك قضية ولا مسلسل "عشرين عشرين". جبران هو محور الأحداث، بخاصة أنه بعد وفاته سيظهر كيف ستحمل شقيقته "سما" التي تجسد شخصيتها الممثلة نادين نسيب نجيم من النضال من أجل الإيقاع بعصابة ترويج المخدرات ومحاكمة جميع أفرادها".

كما لفتت نادين جابر إلى أن نادين نسيب نجيم قد أبدعت في تجسيد شخصية "سما"، حيث بدّلت "جلدها" في هذا العمل، إذ تظهر بشخصية المرأة القاسية، الصارمة والمنكسرة بسبب خسارتها لشقيقها، في حين تجسد أيضا شخصية المرأة البسيطة، المعنفة و"المهضومة".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “عشرين عشرين” هو من بطولة نادين نسيب نجيم وقصى خولي، كارمن لبس، ماريتا الحلاني، رامي عياش الذي حل ضيف شرف، وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، ومن كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

الفيديو أعلاه ، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الكاتبة نادين جابر، إذ تحدثت عن مختلف الأمور المتعلقة بمسلسل "عشرين عشرين".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً