مقابلات

يحيى بيازي: أحب متابعة باسل خياط ومكسيم خليل.. وأُفضل طهي "الملوخية"

قال الفنان السوري يحيى بيازي إنه يقضي شهر رمضان المبارك في المنزل، بحال كان خارج أوقات التصوير. لكنه غالباً ما يستكمل تصوير مشاهده في الأعمال الدرامية التي تعرض في شهر رمضان، مما يعرضه للضغط بشكل أكبر ومكثف أكثر. كما أشار بيازي في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن ذكرياته اختلفت بين الماضي والحاضر، وذلك لأن كل شيء اختلف مع مرور الزمن، مشيراً إلى أنها تبقى ذكرى لطيفة ولها طاقتها الجميلة، لافتاً إلى أنه في طفولته كان ينتظر شهر رمضان بفارغ الصبر، وذلك لأنه كان باستطاعته عدم الذهاب إلى المدرسة. وأضاف أنه سابقاً كان ينال مديح الناس بسبب صيامه وهو بعمر

قال الفنان السوري يحيى بيازي إنه يقضي شهر رمضان المبارك في المنزل، بحال كان خارج أوقات التصوير. لكنه غالباً ما يستكمل تصوير مشاهده في الأعمال الدرامية التي تعرض في شهر رمضان، مما يعرضه للضغط بشكل أكبر ومكثف أكثر.

كما أشار بيازي في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن ذكرياته اختلفت بين الماضي والحاضر، وذلك لأن كل شيء اختلف مع مرور الزمن، مشيراً إلى أنها تبقى ذكرى لطيفة ولها طاقتها الجميلة، لافتاً إلى أنه في طفولته كان ينتظر شهر رمضان بفارغ الصبر، وذلك لأنه كان باستطاعته عدم الذهاب إلى المدرسة.

وأضاف أنه سابقاً كان ينال مديح الناس بسبب صيامه وهو بعمر صغير، مؤكداً على أنه كان يصوم فعلياً ولا يدعي ذلك فقط.

كما بيّن بيازي أنه يتابع الأعمال الدرامية التي يشارك فيها في بعض الأحيان، وفي أحيان أخرى لا يتابعها، مشيراً إلى وجود بعض النجوم الذين يلاحق حضورهم في رمضان مثل الفنان السوري باسل خياط ومكسيم خليل.

ولفت بيازي إلى أنه محب لدخول المطبخ، لكنه ابتعد عنه لحوالي السنتين، مبيناً أنه يفضل صنع طبق الملوخية وذلك لأنه يحبها.

ووجه بيازي رسالة إلى جمهوره عبر موقع "فوشيا" عايدهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنياً أن تزول الأزمات عن كل الناس وأن يتقبل الله صيامهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً