مقابلات

وفاء عامر: طلبت وضع اسمي بنهاية تتر "لحم غزال".. ولم اعتدِ على ريهام حجاج

تجتمع مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق، لأول مرة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "لحم غزال"، الفنانة وفاء عامر، تحدثت معنا عن وضع أسمها في مؤخرة تتر المسلسل، وحقيقة اعتدائها على منزل الفنانة المصرية ريهام حجاج، بسبب خلافاتها مع شقيقتها أيتن عامر، كما كشفت عن الأعمال الدرامية التي تشاهدها في رمضان، وغضبها من تأجيل مسلسل "الملك" لبطله عمرو يوسف، وعن ابنها عمر، والمجال المهني الذي قرر العمل به. - ما أسباب موافقتك على التعاون مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق لأول مرة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "لحم غزال"؟ غادة من النجمات المحببات لي على المستوى الشخصي، وعملنا

تجتمع مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق، لأول مرة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "لحم غزال"، الفنانة وفاء عامر، تحدثت معنا عن وضع أسمها في مؤخرة تتر المسلسل، وحقيقة اعتدائها على منزل الفنانة المصرية ريهام حجاج، بسبب خلافاتها مع شقيقتها أيتن عامر، كما كشفت عن الأعمال الدرامية التي تشاهدها في رمضان، وغضبها من تأجيل مسلسل "الملك" لبطله عمرو يوسف، وعن ابنها عمر، والمجال المهني الذي قرر العمل به.

- ما أسباب موافقتك على التعاون مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق لأول مرة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "لحم غزال"؟

img

غادة من النجمات المحببات لي على المستوى الشخصي، وعملنا معًا من قبل في السينما من خلال فيلم "كف القمر" و"حين ميسرة"، ولكن هذة هي المرة الأولى التي نجتمع فيها بالدراما التلفزيونية، وكانت غادة عبد الرازق دائمًا تطلب مني أن نكرر العمل معًا في الدراما، ولكن الحظ لم يوفقنا لفعل ذلك في الأعوام الماضية، ولكنها اتصلت بي وطلبت مني مشاركتها في هذا المسلسل، وعندما قرأت السيناريو وجدت الشخصية مختلفة عن نوعية الأدوار التي جسدتها من قبل بمشواري الفني، وهذا ما حمسني لتقديمها.

- لكن البعض علّق على صغر مساحة الدور وأنه لا يتناسب مع مكانتك الفنية.. ما تعليقك؟

الحمد لله، الجمهور وضعني في مكانة تجعلني لا أخاف من تقديم الأدوار الصغيرة، طالما أنها مميزة ومختلفة، ودائمًا لدي مقولة أرددها وهي أنه لا يوجد دور صغير وآخر كبير، بل إن هناك ممثلًا صغيرًا وممثلًا كبيرًا، والفنان الكبير قادر على إبراز نفسه وموهبته، حتى لو قدم مشهدًا واحدًا فقط، وأشكر الجمهور الذي يدعمني دائمًا ويقف بجانبي ويساندني. والحقيقة أنني سعدت بردود أفعال الجمهور من كل أنحاء الوطن العربي، على الشخصية التي أجسدها في المسلسل، والاهتمام الواسع بكل تفاصيلها.

- ما سبب وضع اسمك في مؤخرة تتر المسلسل؟

تم ذلك بالاتفاق بيني وبين مخرج العمل وشركة الإنتاج، وطلبت ذلك لأنني أعتبر نفسي ضيفة شرف في العمل، وهناك نجوم كثر في العمل، وجميعهم فنانون لديهم خبرة واسم كبير، ووضع اسمي بهذا الشكل لم يحدث حوله أي خلاف أو جدل كما ظن البعض، بل ‘نه كان معروفًا من البداية وقبل عرض المسلسل.

- لماذا اكتفيتِ بتقديم مسلسل واحد فقط في موسم رمضان هذا العام؟

لدي عمل آخر، وهو مسلسل قصير بعنوان "خمس دقائق" ويعرض على أحد المنصات الإلكترونية، ويشاركني بطولته، النجم السوري جمال سليمان، وهو يدور في إطار رومانسي تشويقي، وأجسد خلاله شخصية ابنة رجل أعمال حُرمت من ثروة والدها نتيجة تمسكها بزوجها الذي يجسد دوره جمال سليمان. ومع مرور الأحداث تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة، وتحدث العديد من المفاجأت، وهو من الأعمال التي استمتعت بها كثيرًا لأن جمال سليمان من الممثلين الأقوياء والذين يمتلكون خبرة كبيرة، وعن نفسي أعشق الوقوف أمام الممثلين أصحاب الخبرة و"غيلان التمثيل"، لأنني أحب الدخول في مباراة تمثيلية بيني وبينهم.

- ما هي المسلسلات التي تحرصين على متابعتها في موسم رمضان؟

من المسلسلات الهامة والتي تأتي على قائمة أولوياتي هو مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين، كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكذلك مسلسل "النمر" بطولة محمد عادل إمام، ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، ومسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، وفي النصف الثاني من رمضان سأشاهد مسلسل "كوفيد 25" لنجمه يوسف الشريف، كما كنت أتمنى مشاهدة مسلسل "الملك" بطولة النجم عمرو يوسف، ولكن للأسف تم تأجيله بعد مهاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي، والحقيقة أنني أرفض ما حدث تمامًا، ولا أقبل أن يتم الحكم على عمل فني عن طريق السوشال ميديا، حتى قبل أن يعرض على الشاشة.

- ألا تتابعين مسلسلك "لحم غزال"؟

لا أحب مشاهدة أعمالي الفنية، وأشعر بخوف شديد عندما أرى نفسي على الشاشة، حتى في مكان التصوير كل الممثلين يذهبون للمخرج بعد تصوير المشهد لرؤيته على "المونيتور" لكن أنا أرفض تمامًا رؤيته، فرغم كل هذة الأعوام التي قضيتها في التمثيل، إلا أنني مازالت حتى الآن أشعر برهبة كبيرة عندما أشاهد نفسي في فيلم أو مسلسل لي بالصدفة، لذلك لم أتابع مسلسل "لحم غزال".

- ما حقيقة ما تردد حول اقتحامك فيلا الفنانة المصرية ريهام حجاج والاعتداء عليها بـ"بلطجية" بعد خلافها مع شقيقتك أيتن عامر في مسلسل "وكل ما نفترق"؟

هذا الكلام غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، وصدر من إحدى القنوات المجهولة على اليوتيوب، وقام المحامي الخاص بي على الفور، بعمل بلاغ للنائب العام المصري بالواقعة، لأن مثل تلك القنوات تمثل خطرًا على الرأي العام وتنشر أخبارًا كاذبة وتروج للشائعات والفتن، وخلال تلك الفترة كنت متواجدة في لبنان لتصوير مسلسل "لحم غزال" ولم أتدخل في تلك المسألة من قريب أو بعيد.

- ما هي طقوسك في شهر رمضان الكريم؟

أجلس في المنزل واقرأ القرآن الكريم وأشاهد التلفزيون، كما أحرص على تحضير العزائم في منزلي وجمع الأهل والأقارب والأصدقاء للإفطار معًا، كما أهتم خلال الشهر الكريم بالتواصل مع جمهوري يوميًا، عن طريق "اللايف" عبر حساباتي الشخصية على السوشال ميديا، والحديث معهم في كل الأمور الخاصة بعمل الخير والصدقات، وأيضًا الطبخ والأكلات المحببة على الإفطار والسحور.

- ابنك عمر قدم عددًا من الأغنيات خلال الفترة الأخيرة.. هل يفكر بدخول عالم الفن؟

img

عمر يحب الغناء، وهو يعمل على نفسه ليكون "رابر" ويقوم بإنتاج الأغنيات لنفسه، وأشجعه على عمل ما يحبه ولا أجبره على دخول مجال التمثيل أو أي مجال أخر، بل أحب ما يقدمه خصوصًا أنه يقدم الراب بشكل راقٍ وبدون ألفاظ خادشة أو مسيئة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً