مقابلات

جو صادر: هذا ما يميز مسلسل "الحي الشعبي".. ومن لديه مشكلة معي فليتصل

قال الممثل اللبناني جو صادر إنه سعيد جدا بمشاركته في مسلسل "الحي الشعبي"، إذ يقدم شخصية مميزة وفريدة من نوعها ستكون نقلة نوعية في مسيرته الفنية. وأشار جو صادر إلى أنه سيظهر في هذا العمل في شخصية" أنور"، ذلك الشاب البسيط والمتواضع الذي يعيش في حي شعبي ويعمل في مجال تصليح السيارات ويواجه الكثير من المشاكل التي تقلب حياته رأسا على عقب. كما أكد أن "أنور" هو رمز للفقر والشهامة التي تنعكس إيجابا على كل المقربين منه، كاشفا أنه مر خلال حياته بظروف عدة شكلت ركيزة أساسية في بناء شخصيته. تجدر الإشارة إلى أنه كان من المفترض أن يخوض مسلسل

قال الممثل اللبناني جو صادر إنه سعيد جدا بمشاركته في مسلسل "الحي الشعبي"، إذ يقدم شخصية مميزة وفريدة من نوعها ستكون نقلة نوعية في مسيرته الفنية.

وأشار جو صادر إلى أنه سيظهر في هذا العمل في شخصية" أنور"، ذلك الشاب البسيط والمتواضع الذي يعيش في حي شعبي ويعمل في مجال تصليح السيارات ويواجه الكثير من المشاكل التي تقلب حياته رأسا على عقب.

كما أكد أن "أنور" هو رمز للفقر والشهامة التي تنعكس إيجابا على كل المقربين منه، كاشفا أنه مر خلال حياته بظروف عدة شكلت ركيزة أساسية في بناء شخصيته.

تجدر الإشارة إلى أنه كان من المفترض أن يخوض مسلسل "الحي الشعبي"، الذي كتبته الممثلة فيفيان انطونيوس، السباق الرمضاني إلا أنه جرى تأجيل عرضه نظرا للأوضاع المتردية في البلاد نتيجة انتشار جائحة كورونا ما حال دون الانتهاء من التصوير قبل بدء الشهر الفضيل.

وكان من المنتظر أن تؤدي ماريتا الحلاني شارة المسلسل التي كان قد كتبها ولحنها والدها النجم عاصي الحلاني.

الفيديو أعلاه يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل اللبناني جو صادر، إذ أكد على العلاقة المميزة التي تجمعه بكافة فريق مسلسل "الحي الشعبي"، حيث سيتشارك البطولة مع الفنانة ماريتا الحلاني والإعلامي محمد قيس والممثل أنور نور وغيرهم، معتبرا أنه من المفضل عند حصول أي سوء تفاهم التواصل مع الجهة المعنية ووضع النقاط على الحروف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً