مقابلات

ألكسندر علوم: واثق من نجاحي في "أم بديلة" بعدما تواصلوا معي عبر إنستغرام

قال بطل مسلسل "أم بديلة" ألكسندر علوم، إنه سعيد بتجربته التمثيلية الأولى، حيث يجسد دور خالد الورقي، ابن رجل الأعمال وصاحب مصنع وشركة الورقي للألبان. وأشار ألكسندر علوم إلى أنه  في هذا العمل ينحدر من عائلة، ثرية وأرستقراطية، تعيش في لبنان منذ سنوات؛ إذ اضطر للارتباط بابنة عمه نزولا عند العادات والتقاليد. لتتسارع بعدها الأحداث بعد لقائه بالحب الحقيقي الذي يبدل حياته راسا وتتسارع بعدها الأحداث. وتجدر الاشارة الى أن مسلسل "أم بديلة" من كتابة ندى عماد خليل، إخراج دافيد أبوريان ويعرض عبر قناة " أم بي سي - عراق". ويعتبر مسلسل "أم بديلة" أول مشروع درامي يجمع ممثلين عراقيين

قال بطل مسلسل "أم بديلة" ألكسندر علوم، إنه سعيد بتجربته التمثيلية الأولى، حيث يجسد دور خالد الورقي، ابن رجل الأعمال وصاحب مصنع وشركة الورقي للألبان.

وأشار ألكسندر علوم إلى أنه  في هذا العمل ينحدر من عائلة، ثرية وأرستقراطية، تعيش في لبنان منذ سنوات؛ إذ اضطر للارتباط بابنة عمه نزولا عند العادات والتقاليد. لتتسارع بعدها الأحداث بعد لقائه بالحب الحقيقي الذي يبدل حياته راسا وتتسارع بعدها الأحداث.

وتجدر الاشارة الى أن مسلسل "أم بديلة" من كتابة ندى عماد خليل، إخراج دافيد أبوريان ويعرض عبر قناة " أم بي سي - عراق".

ويعتبر مسلسل "أم بديلة" أول مشروع درامي يجمع ممثلين عراقيين ولبنانيين، ويعتبر بمثابة الخطوة الأولى نحو مسلسلات مشتركة يتم التحضير لها قريبا.

ويضم المسلسل كلا من النجمة العراقية هند كامل، ألكسندر علوم، مروى كرم، ليا بوشعيا، جان دكاش، إيلي متري، ايلي متري، والفنان اللبناني أسعد رشدان.

وتدور أحداث "أم بديلة" حول عائلة الورقي التي تهتم بالعادات والتقاليد، حيث يتزوّج خالد من ابنة عمه ليكتشف لاحقاً أنها غير قادرة على الانجاب. هنا تبدأ العائلة بالبحث عن عروس جديدة كي تبقى ورثة العائلة ضمنها.

الفيديو أعلاه يعرض المقابلة التي اجراها موقع "فوشيا" مع الممثل العراقي ألكسندر علوم؛ إذ تحدث عن مشاركته في مسلسل "أم بديلة"، وكيفية تواصل القيمين على العمل معه عبر إنستغرام، مؤكدا ثقته بنجاحه، وموجها رسالة إلى من يراهن على فشله.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً