مقابلات

يارا: الحب مفقود حاليا والحقد طاغي في قلوب البعض.. والدنيا ما بتتغير

كشفت الفنانة اللبنانية يارا في حفل انضمامها لمجموعة "لاسيرين" المتخصصة بالجمال والتي تقدم خدماتها للرجال والنساء على حدّ سواء، والذي أقيم مؤخرا في دبي، عن هوايات تتعلق بالسفر بالإضافة إلى الغناء والموسيقى. كما تحدثت يارا عن أكثر الأشياء التي تحبها وتزعجها في وسائل التواصل الاجتماعي، وتطرقت للحديث عن علاقتها بالحب الذي بات غائبا على حدّ تعبيرها، وصرحت عن أكثر الأشياء التي تقلقها وتفاعلت مع كافة الجمهور الذي حضر الحفل بطريقة إيجابية ولم تبدِ أي تذمر في الرد على أسئلة الإعلاميين وممتهني الإعلام بحكم وجود منصات التواصل الاجتماعي دون تذمر أو انزعاج. إطلالة متواضعة بفستان أسود أنيق وتسريحة شعر بسيطة ومكياج

كشفت الفنانة اللبنانية يارا في حفل انضمامها لمجموعة "لاسيرين" المتخصصة بالجمال والتي تقدم خدماتها للرجال والنساء على حدّ سواء، والذي أقيم مؤخرا في دبي، عن هوايات تتعلق بالسفر بالإضافة إلى الغناء والموسيقى.

كما تحدثت يارا عن أكثر الأشياء التي تحبها وتزعجها في وسائل التواصل الاجتماعي، وتطرقت للحديث عن علاقتها بالحب الذي بات غائبا على حدّ تعبيرها، وصرحت عن أكثر الأشياء التي تقلقها وتفاعلت مع كافة الجمهور الذي حضر الحفل بطريقة إيجابية ولم تبدِ أي تذمر في الرد على أسئلة الإعلاميين وممتهني الإعلام بحكم وجود منصات التواصل الاجتماعي دون تذمر أو انزعاج.

إطلالة متواضعة

بفستان أسود أنيق وتسريحة شعر بسيطة ومكياج لا يقل تواضعا عن باقي الإطلالة، حضرت الفنانة يارا الحفل، وأعربت عن سعادتها بهذا التعاون "لاسيرين من ريحة لبنان وهو يعني لي الكثير"، وعن المحبة التي تجمع بينها وبين سيدة الأعمال ميرنا يونس صاحبة العلامة حيث تم التعاون فيما بينهما بعدة مناسبات سابقة كم تفاعلت يارا مع الحضور ولم تتردد في الإجابة عن أسئلة الصحفيين الموجودين ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي.

تعاون مثمر

كما أعربت سيدة الأعمال ميرنا يونس عن سعادتها بانضمام يارا التي تعتبر أيقونة الجمال والأناقة إلى عائلة "لاسيرين" وعن أملها أن تحقق العلامة خلال الفترة القادمة انتشارا أوسع وحضورا أقوى خاصة بعد المرحلة الصعبة التي تركت عقباتها على كافة مناحي الحياة بظل انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن الفنانة يارا انتقلت منذ فترة إلى دبي وقامت بتصوير فيديو كليب لمجموعة من الأغنيات وبلهجات مختلفة منها اللبنانية والخليجية والعراقية، وهي من الفنانات اللواتي حافظن على خط متوازن طوال مسيرتهن من دون ابتذال أو مبالغة، كما عرفت يارا فضلا عن عراقة أغانيها وجمال صوتها بتواضعها الذي يشهد له من قبل الكثير، وقد سجلت في رصيدها الفني مجموعة من الأغاني التي حفرت في ذاكرة محبيها مثل أغنية صدفة وعايش بعيوني وأغنية بتروح وغيرها الكثير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً