مقابلات

آمال سعد الدين: طقوس رمضان اختلفت.. وكل يوم عندي طبخة

قالت الفنانة السورية آمال سعد الدين إنها تقضي شهر رمضان المبارك كأغلبية الناس، حيث تقوم برفقة عائلتها بمشاهدة الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، والتي يتواجد بها زملاؤها الفنانون، إضافةً إلى اجتماعها مع عائلتها وأصدقائها محاولة استغلال الوقت بالأمور الاجتماعية قدر المستطاع. كما أشارت سعد الدين في حديث مع موقع فوشيا إلى أن أيام شهر رمضان المبارك اختلفت عن السابق، وذكرياتها معه لاتنسى وذلك لأن والديها ووالدي زوجها الفنان السوري قاسم ملحو قد توفاهم الله، مشيرة إلى أنه عندما يتواجد الأهل تكون للأيام واللحظات نكهة مختلفة. وأضافت أن أشقاءها وأشقاء زوجها موجودون، لذا فهم يحاولون أن يكون الجو أقرب إلى العائلة،

قالت الفنانة السورية آمال سعد الدين إنها تقضي شهر رمضان المبارك كأغلبية الناس، حيث تقوم برفقة عائلتها بمشاهدة الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، والتي يتواجد بها زملاؤها الفنانون، إضافةً إلى اجتماعها مع عائلتها وأصدقائها محاولة استغلال الوقت بالأمور الاجتماعية قدر المستطاع.

كما أشارت سعد الدين في حديث مع موقع فوشيا إلى أن أيام شهر رمضان المبارك اختلفت عن السابق، وذكرياتها معه لاتنسى وذلك لأن والديها ووالدي زوجها الفنان السوري قاسم ملحو قد توفاهم الله، مشيرة إلى أنه عندما يتواجد الأهل تكون للأيام واللحظات نكهة مختلفة.

وأضافت أن أشقاءها وأشقاء زوجها موجودون، لذا فهم يحاولون أن يكون الجو أقرب إلى العائلة، رغم عدم استطاعتهم التواجد بشكل دائم بسبب انشغالهم بالتصوير، خلال شهر رمضان المبارك.

وأشارت سعد الدين إلى أنها تفضل الطبخ كثيراً وتقوم كل يوم خلال شهر رمضان بطهي طبق مختلف، لافتةً إلى أنها في شهر رمضان الكريم تخرج كافة مواهبها في طهي الأطباق الجديدة، وتتعلمهم من خلال يوتيوب، إضافةً إلى الأكلات الشعبية المعتادة، كالشوربات والأطباق الرئيسية حتى الصعبة منها، وذلك لتوفر الوقت لديها.

كما وجهت سعد الدين رسالة إلى جمهورها ومتابعيها عبر موقع فوشيا معايدةً إياهم ومهنئة بقدوم الشهر الكريم، ومتمنيةً لهم الصحة والخير والسلامة، مؤكدةً على أن الصحة هي أهم شيء في الحياة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً