مقابلات

نبيل خوري عن تصرف محمد رمضان: بلغ حد التشاوف ويسخّف ردود الفعل

قال الأخصائي بعلم النفس الدكتور نبيل خوري إن أغلب الفنانين الذين يشتهرون بسرعة تولد لديهم رغبة في "التشاوف" وإظهار ممتلكاتهم إلى الرأي العام. وتوقف د. نبيل خوري عند تصرف الفنان المصري محمد رمضان الأخير الذي ظهر فيه وهو يقوم برمي الأموال "غير حقيقة" على الأرض وفي حمام السباحة، مشيرا إلى أن الفنان الذي يحرص على التفاخر يما يمتلك يعاني من مرض "حب الظهور"، ويعتبرون الأمر عاديا بخاصة أن ذلك يعزز مكانتهم وتواجدهم على الساحة الفنية. من جهة ثانية، كان الفنان محمد رمضان قد أوضح أنّ الأموال التي ظهرت وهو يرميها بالفيديوهات التي نشرها في وسائل التواصل "دي دعاية لأحد الإعلانات

قال الأخصائي بعلم النفس الدكتور نبيل خوري إن أغلب الفنانين الذين يشتهرون بسرعة تولد لديهم رغبة في "التشاوف" وإظهار ممتلكاتهم إلى الرأي العام.

وتوقف د. نبيل خوري عند تصرف الفنان المصري محمد رمضان الأخير الذي ظهر فيه وهو يقوم برمي الأموال "غير حقيقة" على الأرض وفي حمام السباحة، مشيرا إلى أن الفنان الذي يحرص على التفاخر يما يمتلك يعاني من مرض "حب الظهور"، ويعتبرون الأمر عاديا بخاصة أن ذلك يعزز مكانتهم وتواجدهم على الساحة الفنية.

من جهة ثانية، كان الفنان محمد رمضان قد أوضح أنّ الأموال التي ظهرت وهو يرميها بالفيديوهات التي نشرها في وسائل التواصل "دي دعاية لأحد الإعلانات وكانت فكرة أحد المخرجين الهنود".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وظهر رمضان وهو يرتدي الجلباب الصعيدي وهي ملابس شخصية "موسى" من مسلسله الرمضاني، وقال خلال مقابلة مع قناة مصرية: "جمهوري لا حصر له، وأنا ناجح، والمتربصون بي أكبر من جمهور فنانين، وعمري في حياتي ما سافرت سياحة كله شغل".

تجدر الاشارة إلى أن الإعلامي عمرو أديب، قام بمقاضاة محمد رمضان في فيديوهاته، بعد عملية أخذ ورد بينهما؛ إذ علق عمرو أديب قائلًا: "الناس مش لاقية فلوس وانت بترميها حتى لو مزيفة... اللي فاكرينه موسى طلع فرعون"، بدوره ردّ النجم المصري على عمرو قائلًا: "بس يا بابا".

الفيديو أعلاه ، يقيم خلاله الأخصائي بعلم النفس الدكتور نبيل خوري تصرفات الفنان محمد رمضان الأخيرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً