مقابلات

هل سيشارك حاتم العراقي في لجنة تحكيم ذا فويس؟

قال الفنان حاتم العراقي، إنه حرص خلال مشاركته ضمن لجنة تحكيم "عراق آيدول" على تقديم النصائح التي اكتسبها طيلة مسيرته الفنية للمشتركين، فهو كان يعتبرهم بمثابة ابنه الفنان قصي حاتم في إرشادهم وإعطائهم النصائح. وأشار حاتم العراقي إلى أنه لم يتردد أبدا بقبول مشاركته ضمن لجنة تحكيم "عراق آيدول"، معتبرا أن هذه التجربة أسعدته كثيرا خاصة أنه كان البرنامج الأول الخاص بتخريج المواهب العراقية، مؤكدا أنه قد وقع على الموسم الأول فقط، نافياَ علمه لغاية هذه اللحظة بوجود أي مواسم جديدة. وكان حاتم العراقي قد دعا المشتركين في تصريح سابق إلى التأني في عملية الاختيار من الأغاني قائلا: "الاختيار الناجح

قال الفنان حاتم العراقي، إنه حرص خلال مشاركته ضمن لجنة تحكيم "عراق آيدول" على تقديم النصائح التي اكتسبها طيلة مسيرته الفنية للمشتركين، فهو كان يعتبرهم بمثابة ابنه الفنان قصي حاتم في إرشادهم وإعطائهم النصائح.

وأشار حاتم العراقي إلى أنه لم يتردد أبدا بقبول مشاركته ضمن لجنة تحكيم "عراق آيدول"، معتبرا أن هذه التجربة أسعدته كثيرا خاصة أنه كان البرنامج الأول الخاص بتخريج المواهب العراقية، مؤكدا أنه قد وقع على الموسم الأول فقط، نافياَ علمه لغاية هذه اللحظة بوجود أي مواسم جديدة.

وكان حاتم العراقي قد دعا المشتركين في تصريح سابق إلى التأني في عملية الاختيار من الأغاني قائلا: "الاختيار الناجح يولد فنانا ناجحا"، في إشارة منه إلى أهمية الكلمة الملفتة واللحن المميز والتوزيع الموسيقي الذي يخدم الكلام واللحن.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان حاتم العراقي قد اختتم الموسم الأول من البرنامج، الذي توج الفائز باللقب علي ليو، بطرحه أغنية "اعرفكم عن نفسي"، من كلمات قصي باسل، ألحان علي بدر وتوزيع موسيقي نور هاشم.

وتضمّن عرض الأغنية لوحة استعراضية فنية، حملت أجواء من الرومانسية، وتفاعل معها الجمهور بشكل ملفت.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان العراقي حاتم العراقي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً